كشفت شركة فودافون في ردها على استفسارات العملاء بشأن وجود عطل في الشبكة أدى إلى سحب رصيد العملاء، عن قيام الشركة بإجراء بعض التحديثات.
سبب عطل شبكة فودافون وسحب الرصيد
وقالت الشركة في ردها على العملاء: "هنحتاج نجرب الخدمة بعد الساعة 7 صباحا لوجود بعض تحديثات خدمه المكالمات والإنترنت".
هل ستعوّض الشركة عملاءها؟
وثارت تساؤلات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعملاء شركة فودافون، حول إمكانية قيام الشركة بتعويض عملائها عن العطل المفاجئ خلال الساعات الماضية وعدم تمكنهم من إجراء اتصالات.
وردت الشركة على استفسارحول تعويض عملائها مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن الأمر، في حال كان متاحًا تعويض العملاء.
وعادت جميع خدمات فودافون، للعمل بشكل طبيعي، بعد إجراء تحديث مفاجئ في خدمات الإنترنت والمكالمات بشبكة فودافون مصر.
وقالت الشركة في ردها على العملاء: "بنعتذر جدًا لكن حاليا فيه تعديل علي قاعدة البيانات، وجاري الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، ممكن تتم المتابعة معانا بعد الساعة 7 صباحا بمجرد انتهاء التعديلات هنقدم كل مساعدة ممكنة".