تخفيض حصص اللغة العربية لطلاب النقل.. "التعليم" توضح


الاحد 22 سبتمبر 2024 | 08:03 مساءً
طلاب
طلاب
أحمد رجب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنباء تزعم تخفيض حصص اللغة العربية لطلاب النقل، بالعام الدراسي الجديد 2024-2024.

تخفيض حصص اللغة العربية لطلاب النقل

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تخفيض حصص اللغة العربية لطلاب النقل للعام الدراسي الجديد 2025.

وأكد المصدر، أنه لا يوجد قرار رسمي حتى الآن من وزارة التربية والتعليم بشأن تخفيض حصص اللغة العربية للطلاب في أي مرحلة تعليمية، مشيرًا إلى أنه تم بدء الدراسة بالقرارات التي تم إعلانها من الوزير.

وأشار المصدر، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غير مسؤولية عن أي قرارات غير رسمية، مؤكدًا ضرورة عدم الانسياق وراء تلك الشائعات.

انطلاق العام الدراسي الجديد

جدير بالذكر، التزم الطلاب والمعلمون اليوم في جميع المدارس بالوقوف في طابور الصباح، تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وأدى الطلاب تحية العلم ورددوا النشيد الوطني وسط أجواء تملؤها النشاط والبهجة مع بدء العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

وانتظمت الدراسة اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في جميع المدارس الحكومية الرسمية، والرسمية للغات، والخاصة، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، والمدارس المصرية اليابانية، ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا؛ بعد أن بدأت الدراسة أمس السبت بشكل جزئي في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت.