«الحمد لله وشكرا للمحامي الأهلاوي».. أول تعليق من مرتضى منصور بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح


الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 05:49 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
العقارية

أصدر المستشار مرتضى منصور، من رئيس نادي الزمالك السابق، أول تعليق له بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل لاعب الزمالك ومنتخب مصر، أحمد فتوح، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه. 

إخلاء سبيل أحمد فتوح 

وأكد مرتضى منصور في بيانه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن المحكمة، برئاسة المستشار أمجد عوض رئيس محكمة الاستئناف، وبحضور المستشارين بركات الفخراني ومحمد العشماوي، قررت تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر القادم.

وجاء في البيان أن المحكمة استجابت لطلبات الدفاع، حيث تقرر سماع شهادة كل من الدكتور قباري محمد، مدير عام بالمعامل الكيميائية، والدكتور جمال عبد الرازق، رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية. 

وقد أعرب منصور عن شكره وتقديره للمحامي أشرف عبد العزيز، الذي تعاون مع الدفاع منذ بداية القضية وحتى جلسة اليوم.

كما دعا منصور أسرة المرحوم السيد أحمد الشوبكي إلى قبول التصالح قبل الجلسة القادمة، حفاظاً على مستقبل اللاعب، مشيراً إلى أن تقدير مشاعرهم وحزنهم على فقيدهم لا يقلل من أملهم في الوصول إلى تسوية تُرضي جميع الأطراف.

وأكد منصور أن اللجنة المعنية بالأمر قد حاولت جاهدة تحقيق العدالة في القضية، وتمنى أن يتم التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف المعنية. وأضاف أن نادي الزمالك يدعمه ويقف بجانبه في هذه الأزمة، داعياً إلى الهدوء والتعاون لتحقيق أفضل نتيجة في النهاية.