تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للعمل في هذه الوظائف الخالية| قدم ورقك حالا


الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 06:55 صباحاً
بوابة الوظائف الشاغرة
بوابة الوظائف الشاغرة
العقارية

يبحث المواطنون عن الوظائف الخالية التي أعلنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في الهيئة العامة للأبنية التعليمية لتعيين 213 موظفا.

وظائف خالية بالهيئة العامة للأبنية التعليمية

وجاءت الوظائف لتعيين 213 موظفا، وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية، وذلك في إطار حرص الجهاز على توفير فرص عمل للشباب الراغبين في الحصول على وظائف خالية للحصول على مدر دخل شهري ثابت.

طريقة التقديم على وظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية

موعد التقديم للوظائف المطلوبة للتعينات، ليبدأ التوظيف من 8 وحتى 22 سبتمبر المقبل، وعلى الراغبين في التقديم للوظائف المطلوبة الدخول لبوابة الوظائف الحكومية للتقديم، مع مراعاة الآتي:

في حال وجود اختلاف بين البيانات المسجلة بالطلب والبيانات الواردة بالمستندات المرفقة به سيتم رفض الطلب مثال (عدم إدخال الإسم صحيحا وكاملا كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي) سيتم رفض الطلب.

في حال عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة بالإعلان سيتم رفض الطلب.

في حال عدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة سيتم رفض الطلب.

في حال وجود تعديل بالبيانات في المستندات المرفقة سواء بالكشط أو الحذف أو الإضافة سيتم رفض الطلب.

في حال الإعاقة يجب إرفاق شهادة التأهيل أو بطاقة الخدمات المتكاملة وإلا سيتم رفض الطلب.

يتعين عدم البدء فى إدخال البيانات إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة وسداد الرسوم المقرره والحصول على إيصال الإيداع.

يجب رفع أصول المستندات المطلوبة بصيغة jpg ولا يتعدى حجم الملف 1 ميجا.

في حال ما لم تكن المستندات أصلية ملونة سيتم رفض الطلب.

التفاصل الخاصة بوظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التفاصل الخاصة بوظائف الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ونوضح من خلل هذا التقرير تفاصيل الوظائف المعلن عنها، والمحافظات المطلوب الوظائف بها وكيفية التقديم، كالتالي:

20 وظيفة فني هندسي رابع، في محافظات «القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، السويس، دمياط، الدقهلية، الغربية، المنوفية، الاسماعيلية، بني سويف، المنيا، قنا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الاقصر».

25 وظيفة سائق خامس، في محافظات «القاهرة، الدقهلية، الغربية، المنوفية، البحيرة، الجيزة، بني سويف، الفيوم، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان، جنوب سيناء، الأقصر».

168 وظيفة مهندس ثالث بتخصصات مختلفة، في محافظات «القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، السويس، دمياط، الدقهلية، الغربية، المنوفية، الاسماعيلية، بني سويف، المنيا، قنا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الأقصر».