عاجل| ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال ساعات اليوم الخميس 5 سبتمبر.. بيان مهم من الأرصاد


الخميس 05 سبتمبر 2024 | 06:06 صباحاً
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم
العقارية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، بداية من اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، وحتى الثلاثاء المقبل. وفيما يلي حالة الطقس اليوم، وحتى الثلاثاء المقبل، وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الآن

قالت هيئة الأرصاد الجوية إنه بالنسبة لطقس اليوم 5 سبتمبر 2024، من المتوقع أن يسود طقس حار رطب على أغلب الأنحاء نهارًا شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتوقعت الأرصاد الجوية فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، على أن تتكاثر السحب المنخفضة على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى فتقلل من عدد ساعات سطوع الشمس كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يلطف كثيرًا من الأجواء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على الطرق

كما توقعت الأرصاد الجوية أن تبقى هناك فرص لتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على عدد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 33 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 38 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 35 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة مئوية.

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة:

وأعلنت هيئة الأرصاد أن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، بداية من اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 حتى الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، ستشهد استمرارًا في الطقس الحار رطب نهارًا على اغلب الانحاء شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للحرارة رطب ليلًا.