"الكلاب تنبح والقافلة تسير" إلهام شاهين تثير الجدل بتصريحاتها حول الصلاة


تصريحات الفنانة إلهام شاهين

الخميس 29 اغسطس 2024 | 11:40 صباحاً
إلهام شاهين
إلهام شاهين
العقارية

على الرغم أن تصريحاتها حول الصلاة قديمة وتعود لنحو عامين مضت، إلا أن اسم الممثلة المصرية الشهيرة إلهام شاهين تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. 

فقد أعاد عدد من المغردين تداول فيديو قديم لها حيث أكدت فيه ضرورة إتمام العمل أولاً قبل أداء الصلاة، قائلة: "خلص شغل وبعدين صلي."

في هذا السياق، أبدت شاهين استغرابها من الجدل الذي أثارته تصريحاتها القديمة، خاصة بعد أن ذكرت أنها عملت مع مخرجين كانوا يوقفون التصوير لأداء الصلاة، وهو ما اعتبرته غير عملي. 

وأوضحت الفنانة المخضرمة أن ما يحدث هو جزء من حملة منظمة ضدها، وأكدت أنها لا تهتم بما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "الناس اللي بتتسلى" لا تهمها.

وأضافت شاهين أنها تدرك وجود أعداء لها، مبررة ذلك ببعض الأسباب الشخصية، وختمت بقولها: "في النهاية الكلاب تنبح والقافلة تسير."

تعتبر إلهام شاهين من أبرز نجمات السينما المصرية والعربية، وقد قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، خاصة في فترة الثمانينيات التي شهدت تألقها من خلال أعمال مثل "لا تسأليني من أنا" و"العبقري خمسة" و"موت سميرة"، فضلاً عن مشاركتها في مسلسلات مثل "محمد رسول الله الجزء الثالث" و"أبواب المدينة الجزء الثاني."