"سجل بسرعة" غلق باب تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2024 خلال ساعات.


تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة

الاحد 25 اغسطس 2024 | 11:56 صباحاً
تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024
تنسيق المرحلة الثانية للجامعات 2024
العقارية

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول بالجامعات والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أن اليوم الأحد هو آخر موعد لتسجيل رغبات الطلاب في تنسيق المرحلة الثانية، حيث سيتم إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني في الساعة السابعة مساءً. 

آخر موعد لتسجيل رغبات المرحلة الثانية 2024

وأوضح عطا أنه لن يتم تمديد المدة المخصصة لتسجيل الرغبات مرة أخرى، وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، قرر مد فترة تسجيل الرغبات يوماً إضافياً لإتاحة الفرصة للطلاب لتعديل رغباتهم لتنتهي اليوم في 7 مساء.

وذكر عطا في تصريحاته الصحفية أن هذا التمديد جاء حرصاً من الوزارة على ضمان فرصة تسجيل رغبات الطلاب وتعديلها قبل إغلاق الموقع. حتى الآن، سجل حوالي 330 ألف طالب وطالبة رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2024/2025.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

يمكن للطلاب استكمال تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني حتى السابعة مساءً من اليوم، وذلك من خلال الرابط. كما يتوفر للطلاب إمكانية تسجيل رغباتهم عبر معامل الحاسب الآلي في الجامعات الحكومية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر خلال فترة التنسيق، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الرغبات من خلال الحاسب الشخصي على مدار الساعة.