قطع مياه الشرب عن بعض المناطق في مدينة الشروق.. اعرف السبب


قطع مياه الشرب

الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 10:46 صباحاً
قطع مياه الشرب اليوم
قطع مياه الشرب اليوم
العقارية

أعلن جهاز تنمية مدينة الشروق، قطع مياه الشرب تطعن عدة مناطق متفرقة بالمدينة نتيجة كسر مفاجئ بخط مياه الشرب الرئيسي قطر 900 مم المغذي للمدينة.

قطع مياه الشرب عن بعض مناطق مدينة الشروق

وأشار الجهاز في بيان له اليوم، إلي أن ذلك يترتب عليه تأثر الخدمة ببعض أحياء المدينة، سواء بضعف الضغوط بالشبكة أو الانقطاع بالمناطق المرتفعة حسب فروق المناسيب لكل منطقة، مؤكدًا حرصه الكامل على سرعة عودة الخدمة وعدم تضرر السكان.

وفي سياق آخر، قال المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، إنه جارٍ تنفيذ أعمال شبكتى الصرف الصحى ومياه الشرب، وتمهيد الطرق للمجاورات السكنية الواقعة بالقطاع الجنوبى، وهى المجاورات (1، 2، 7، 8، 9)، بإجمالى 1950 قطعة أرض، وذلك في إطار دفع أعمال توفيق الأوضاع لحائزي الأراضي بمناطق الامتداد بمدينة الشروق، واستكمالًا لخطة التنمية بالأراضي المضافة للمدينة.

وأشار رئيس جهاز مدينة الشروق، إلى أنه تم الانتهاء من إصدار التصاريح والتنسيقات مع الجهات الخارجية ودخول المعدات الموقع والبدء فعليًا في التنفيذ، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية تأتى بعد الانتهاء من تنفيذ خط مياه نقية رئيسي وتمهيد الطرق بالمداخل الخاصة بمنطقة الرابية طبقًا لخطة العمل.

وأكد رئيس الجهاز أنه سيتم الإعلان عن موعد تسليم قطع الأراضي لمقدمي الطلبات تباعًا طبقًا لتطور الأعمال بمشروع الطرق والمرافق، مضيفًا أنه سيتم نشر جداول بأرقام القطع ومواعيد التسليم لكل قطعة على الموقع الرسمى للجهاز.