أحمد منصور: Cred تمتلك خطة طموحة لتوسيع في شرق وغرب القاهرة ونتطلع للخروج للأسواق المجاورة


الثلاثاء 20 اغسطس 2024 | 09:37 مساءً
صفاء لويس - محمد مكاوي

قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة Cred للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك مجموعة متنوعة من المشروعات، تشمل مشروع CLM في العاصمة الإدارية على مساحة 43 فدانًا، والذي يضم الجزء التجاري المعروف باسم كاسيل جيت.

وأضاف خلال حديثه مع العقارية أن الشركة تمتلك أيضًا مشروعين آخرين في العاصمة وهما إيست سايد وCom 16، وتمتلك الشركة أيضًا مشروعًا بارزًا في غرب القاهرة على محور 26 يوليو مباشرة، حيث يقع مشروع «Ever» الذي يجمع بين السكني والتجاري والإداري والطبي والفندقي، وقد تم تطويره بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضح أن الشركة تمتلك خطة طموحة لتوسيع نطاق مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة، وتطمح في خروج مشاريعها لخارج حدود مصر في المستقبل، وتتمثل مشروعات الشركة في مشروع « Ever New Cairo» هو أحدث مشروعات شركة «Cred» الذي تم إطلاقه في بداية العام الحالي في شرق القاهرة، بالتحديد في التجمع السادس، على موقع استراتيجي يمتد على شارع التسعين الجنوبي، وهو واحد من أكثر الأماكن حيوية في المنطقة. يتميز المشروع بتصميم سكني تجاري إداري على مساحة شاسعة تبلغ 128.5 فدان، بإجمالي استثمارات تصل إلى 30 مليار جنيه.