اونلاين.. آخر موعد لتقديم طلبات التحويل بين المدارس 2024-2025 في الجيزة


الاربعاء 14 اغسطس 2024 | 03:15 مساءً
التحويل بين المدارس في الجيزة
التحويل بين المدارس في الجيزة
العقارية

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، من تلقي طلبات التحويل بين المدارس والإدارات التعليمية إلكترونيًا للعام الدراسي الجديد يوم الخميس المقبل 15 أغسطس 2024.

التحويل بين المدارس في الجيزة إلكترونيًا

من المقرر أن يتم إعلان نتائج التحويلات بين المدارس بنفس الإدارة يوم 20 أغسطس 2024 على الموقع الإلكتروني (موقع التحويلات بين المدارس) وسوف تعلن الكشوف بالمدارس.

كما تعلن نتائج التحويلات بين المدارس 2024 2025 خارج الإدارة يوم 1 سبتمبر 2024 وسوف تعلن نتائج التحويلات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للتحويلات بين المدارس.

الأوراق المطلوبة للتحويل بين المدارس

- طلب مقدم من ولى أمر الطالب الراغب في التحويل من مدرسة إلى أخرى عليه طابع مهن تعليمية بقيمة 10 جنيهات من مكتب البريد.

- استمارات تحويل طالب من مدرسة إلى مدرسة أخرى، والتوجه بها إلى المدرسة الأصلية المراد التحويل منها وكتابتها واعتمادها من المدرسة وختمها بختم المدرسة.

التوجه للمدرسة الأخرى المراد التحويل إليها للتوقيع والختم بالموافقة علي قبول الطالب، وفق كثافة المدرسة وتوفر مكان للطالب بها .

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، أو توكيل خاص من الأب لأي شخص بنقل الأبناء موثق من الشهر العقاري، أو قرار ولاية تعليمية للأم على أبنائها، أو توكيل للأم من الأب بالإضافة إلى صورة منه .

- إقرار تحويل على القائم بالتحويل بالإضافة إلى صورة منه ضمن إجراءات تحويل طالب من مدرسة إلى أخرى.

- تلتزم المدرسة الأصلية بتحويل الطالب إلكترونيًا من علي موقع المدرسة إلى المدرسة الأخرى المحول إليها (موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 - 2025) في خلال 15 يومًا من تاريخه.