بعد حبسه 4 أيام.. كواليس جديدة بشأن حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك


معلومات عن السيارة المملوكة للاعب الزمالك أحمد فتوح

الاثنين 12 اغسطس 2024 | 08:15 مساءً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
العقارية

حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك، كواليس وتفاصيل مثيرة شهدها حادث اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني، في واقعة دهـ ـس أمين شرطة على الطريق الساحلي الدولي مما نتج عنه وفاة الأخير.

كواليس مثيرة في حادث أحمد فتوح

تلقت شرطة النجدة بمطروح إخطاراً يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الساحلي العلمين، ما تسبب فى وفاة شخص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي، دهس شخصا بالطريق المذكور.

القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك

ألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال، وتم التحفظ على المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وعلى السيارة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقول أحمد فتوح لاعب الزمالك

قال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، اللى حصل أني كنت قائد للسيارة خاصتي ومتجه إلى قرية علي الطريق الساحلي السريع وكنت في منتصف الطريق تقريبا وأثناء السير تفاجأت بشخص بيعبر الطريق وعليه توجهت للحارة اليسرى واتفاجئت بيه مکمل عبور الطريق وحاولت اتفادى الاصطدام به علي قد ما قدرت لكن خبطته من جانب السيارة الأيسر.

وباشرت نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، التحقيق مع اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر أمس الأحد بطريق الساحلي مطروح بالعلمين، وأمرت بحبس أحمد فتوح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة دهس أمين الشرطة.

أودعت الأجهزة الأمنية لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح في حجز قسم العلمين تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه، حيث قضي لاعب نادي الزمالك ليلته الأولى في حجز قسم العلمين تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه فى واقعة دهس اللاعب لأمين شرطة بالساحل الشمالى أمام مدينة العلمين الجديدة مما تسبب في وفاته فى الحال .

أول تعليق من نادي الزمالك على حادث أحمد فتوح

وقال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: " فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين بإذن من عبد الواحد السيد، راجعين بالليل والدنيا ضلمة، الفقيد مر فجأة حاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ، فتوح منهار نفسيا، الحادثة تحدث أمام عينية كل دقيقة، حوادث السيارات ليست أخلاقية، ووفقا للقانون ربنا يسهل".

وكشفت التحاليل التي أجراها معمل مستشفى العلمين التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، للاعب أحمد فتوح، نجم نادي الزمالك، إيجابية عينة المخدرات، ووفقًا لنتيجة التحاليل الصادر عن مستشفى العلمين النموذجي، فإن العينة ثبتت إيجابيتها، حيث أثبتت التحاليل إيجابية مركب “الكانابينويد”، وهو من المواد العضوية المتنوعة الموجودة في مخدر الحشيش.

تفاصيل قرار حبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 4 أيام

وكشف إسلام محمد، الناقد الرياضي، تفاصيل قرار حبس لاعب الزمالك أحمد فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات والحصول على عينة أخرى لتحليلها، مشيرا إلى أن فتوح أكد لمدير الكرة بالزمالك أنه لم يتناول أي مواد مخدرة على الإطلاق، وأنه كان في مكان وسط أشخاص يتناولون مواد مخدرة، ولكنه لم يتناول معهم كما جاء في العينة الأولية لتحليل المخدرات.

معلومات عن السيارة المملوكة للاعب الزمالك أحمد فتوح

السيارة المملوكة للاعب الزمالك هي من طراز "بنتلي بنتاجا" البريطانية الفارهة، والتي تمتلك قوة كبيرة وتصل نسختها الأقوى لسرعة قصوى تبلغ 400 كم في الساعة.

قدمت بنتلي لأول مرة أواخر 2015 سيارتها بنتاجا ضمن فئة السيارات الـSUV باختيارات متعددة للمحركات ذات التربو المزدوج منها ما بلغت سعته 4000 سي سي بقوة 542 حصان وعزم 770 نيوتن.متر للانطلاق من الثبات إلى 100 كم/س خلال 4.5 ثوان وسرعة قصوى 290 كم/س.

أما الفئة الأقوى تقدم بمحرك W12 سعة 6000 سي سي بقوة 600 حصان وعزم 900 نيوتن.متر لتتسارع من الثبات إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثوان ورفع سرعتها القصوى حتى 401 كم/س.