بعد تعديل النتيجة.. ننشر ترتيب أوائل الثانوية العامة الجديد 2024


الاثنين 12 اغسطس 2024 | 07:45 مساءً
نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
العقارية

نشرت وزارة التربية والتعليم منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة بعد إجراء تعديل على النتيجة لطلاب الثانوية العامة فى السؤال رقم 34 بنموذج امتحان مادة الفيزياء.

تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على انه في إطار ما تم تداوله حول زيادة درجات نتيجة بعض طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من منطلق حرصها على مصلحة الطلاب وحصولهم على حقوقهم، اتخذت الوزارة عددا من الاجراءات فيما يتعلق بتصحيح امتحان مادة الفيزياء.

أوائل الثانوية العامة بعد التعديل

وبعد تعديل نتيجة الثانوية العامة انتقل الطالب "أحمج فتحي" من المركز الخامس إلى المركز الأول على مستوى الجمهورية، وجدير بالذكر أن تعديل النتيجة رغم أنه بسيط، وعبارة عن زيادة درجتين في مادة الفيزياء، ولكمن لا تستهن أبدا بهذا الفارق حيث أن قادر على تحويل طالب في المرحلة الثانية، ورفعه إلى المرحلة الأولى واللاحق بفرصة الالتحاق بكليات القمة خاص أن التعديل كان لطلاب شعبة العلمي علوم.

لينك نتيجة الثانوية العامة بعد التعديل 2024

تم تنسيق نتيجة الثانوية العامة، وإعادة تعديلها مرة أخرى بعد إضافة درجتين في الفيزياء لبعض الطلاب الذين قاموا بحل بعض الأسئلة التي كانت لها إجابات صحيحة في الاختيارات المتاحة، وذلك من مبدأ منح كل طالب حقه، دون أي تفرقة، وأن يحصل كل طالب على ثمار مجهوده دون أي نقصان، وبشكل عادل لمعرفة النتجية اضغط هنـــــــــــا.

إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة

بسبب خطأ في إجابة سؤال موجود في امتحان الفيزياء، تمت إضافة درجتين في مادة الفيزياء، وبالتالي هناك تغيرات ستحدث في مجاميع بعض الطية، وكذلك سيتغير ترتيب قائمة أوائل الثانوية العامة للشعبة العلمية.