بدء الحجز الإلكتروني رسميًا.. تفاصيل شقق تعاونيات الإسكان بمدينة العاشر من رمضان


شقق تعاونيات الإسكان بمدينة العاشر من رمضان

الاثنين 12 اغسطس 2024 | 12:42 مساءً
شقق تعاونيات الاسكان 2024
شقق تعاونيات الاسكان 2024
كتب: محمود أحمد

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، عن بدء الحجز الإلكتروني لشقق تعاونيات الإسكان في مدينة العاشر من رمضان أمس الأحد، ويُتاح الحجز عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان عبر الرابط.

شقق تعاونيات الإسكان 2024

وتطرح الهيئة 96 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 68 و85 مترًا في المجاورة 61، مؤكدة أن تخصيص الشقق سيتم بناءً على أسبقية الحجز، حيث يجب على الراغبين في التقدم ملء بياناتهم بدقة، مع تحديد مساحة الوحدة المطلوبة.

وتتراوح قيمة مقدم الحجز بين 40% و50% من قيمة الوحدة، على أن يتم دفع باقي الأقساط وفقًا للاتفاق عند التعاقد، وتوفر جميع العمارات المصاعد والجراجات المخصصة لكل وحدة سكنية، وسيتم تخصيص الوحدات بنظام القرعة العلنية، حيث تُعد نتائج القرعة نهائية.

شقق تعاونيات الإسكان بمدينة العاشر من رمضان

وينبغي على الفائزين بوحدات سكنية الالتزام باستخدامها للسكن فقط، ويحظر عليهم بيعها أو تأجيرها أو تغيير نشاطها دون موافقة الهيئة، وفي حالة الإخلال بهذه الشروط، تحتفظ الهيئة بحق اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

في حال استرداد المبالغ المدفوعة لأي سبب، سيتم خصم مبلغ 400 جنيه مع 1% مصروفات إدارية، ويجب تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل لتحويل المبالغ المستردة عليه.