تعرف علي تفاصيل فندق انتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي


الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 10:40 صباحاً
صفاء لويس

تستعد شركة أرابيلا لتشييد فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي في خليج رأس الحكمة، وهي إحدى الوجهات الخاصة بالمنتجعات الفاخرة سريعة النمو في المنطقة. تعد منطقة رأس الحكمة واحدة من أكثر المناطق المرغوبة على طول شاطئ الساحل الشمالي، حيث اكتسبت جماهيرية وإقبالاً واسعاً بفضل مياهه الكرستالية الصافية وشواطئه الخلابة.

يحتوي فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي على أكثر من 346 غرفة، مصممة بأسلوب متميز لتلبية أذواق الباحثين عن الرفاهية، ومن المرتقب أن تشكل خيارات فنون الطهي في هذا الفندق تجربة لا مثيل لها حيث يضم خمسة خيارات للمأكولات والمشروبات بما في ذلك مطعم يقدم خدماته على مدار اليوم ومطعمين متخصصين في ساحة الاستقبال وبار على حمام السباحة، بالإضافة إلى ذلك سيضم المنتجع قاعة للاجتماعات مجهزة بالكامل، تبلغ مساحتها 397 متراً، مخصصة للضيوف من رجال الأعمال.

ويشمل فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي بالإضافة إلى المرافق الرئيسية مجموعة من المرافق الأخرى للاسترخاء والراحة. من بين هذه المرافق، صالة النادي وهي ساحة مخصصة لممارسة التمارين الرياضية واللياقة البدنية، ومنتجع صحي على مساحة تبلغ 1500 متر مربع حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من العلاجات الصحية والاسترخاء.

ويتضمن الفندق حمامات سباحة متعددة للاستخدام العام بما في ذلك حمامات سباحة للكبار والصغار، لتوفير أوقات ممتعة للعائلات والأفراد على حد سواء، ويقع فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي على بعد حوالي 90 دقيقة بالسيارة من مطار الإسكندرية الدولي وأقل من ساعة واحدة من مطار العلمين الدولي الذي من المتوقع افتتاحه قريباً وهذا يوفر للنزلاء سهولة الوصول من وإلى الفندق عند القدوم والمغادرة.