سكاي أبو ظبي تحدد استراتيجيتها بالسوق العقاري.. وتلبية احتياجات العميل في المرتية الأولي


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 11:59 صباحاً
عبد الرحمن عجمي
عبد الرحمن عجمي
صفاء لويس

كشف المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي أنه تم وضع استراتجية محددة للشركة أهمها اختيار أفضل المواقع المميزة لمشروعاتها مع الوصول إلى أكثر النماذج البنائية المتميزة التي ترضي تطلعات عملاؤها، مع الالتزام بتسليم العملاء وفق الجداول الزمنية المتفق عليها دون الإخلال بأي من المواصفات المبرمة في التعاقد، وذلك من منطلق حرص الشركة على أن تحافظ على مصداقيتها في السوق. . كما أن شركة سكاي أبو ظبي تحرص أيضا على اختيار الاستشاريين بعناية شديدة ومنحهم رؤيتها مع متابعة لحظية لأدق التفاصيل للوصول إلى المنتج المتفق عليه في أبهى صوره، ودعني أخبرك أن الشركة منذ يومها الأول بالسوق المصري درست متطلبات السوق والعملاء مع صياغتها بطريقة تناسب رؤية الشركة وفكرها المختلف يلبي احتياجات العميل المصري حتى لا تخرج عن السياق.

وهنا يجب القول إن ما يميز مطور عن غيره هو الالتزام والمصداقية مع العملاء، مع أهمية أن يلتزم المطور بتنفيذ كل المتفق عليه على الطبيعة، وهذه من أهم مقومات المطور الناجح.

لكن السؤال هنا.. هل النموذج الإماراتي يصلح للسوق المصري، في ظل عميل مصري له متطلبات خاصة.. كيف تعاملتم في هذه الحالة؟

بالفعل.. هناك بعض النماذج الإماراتية تصلح للسوق المصري، ولكن هناك أيضا مدخلات لا تتوافق ورغبات العملاء المصريين، فهناك مثلا الطراز المعماري البعض يتوافق عليه وأخرون لا يوافقهم، في حين أن التصميمات الداخلية ليس جميعها يصلح للمصريين ولكن يجرى تعديلات عليها بما يناسب الفكر المصري.