هيثم عبد العظيم: أورا حققت نجاحات كبيرة في 6 سنوات بالساحل وغرب وشرق القاهرة.. تفاصيل


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 11:23 صباحاً
هيثم عبد العظيم
هيثم عبد العظيم
صفاء لويس - أشرف العمدة

كشف هيثم عبد العظيم عضو مجلس الإدارة المنتدب لمجموعة أورا ديفلوبرز عن مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من 31 عامًا، والتى تميزت بتنوعها بين قطاعات مختلفة، منها عملي لأكثر من ١١ عامًا في شركة أوراسكوم تليكوم القابضة، وهذه الخبرات المتراكمة جعلتني مؤهلًا لتولّي زمام الأمور في شركة «أورا» بقيادة واثقة، وسعياً لتحقيق الأهداف الطموحة التي رسمها رجل الأعمال الرائد نجيب ساويرس.

وتابع في حواره مع المجلة العقارية الصادرة حاليًا: خلال فترة قصيرة نسبيًا، حققنا نجاحاتٍ هي الأكبر في السوق العقاري المصري بفضل استراتيجياتنا المدروسة وأهدافنا الطموحة واقتربنا بخطوات ثابتة من تحقيق الريادة في هذا السوق، وننافس اليوم كبار الشركات العقارية، ونؤمن إيمانًا راسخًا بإمكانيات النهضة العمرانية التي يقودها القطاع الخاص بدعمٍ حكومي لا محدود، ونثق بتمهيد كافة الصعاب أمام المطورين العقاريين لبلوغ أهدافهم.

وذكر أنه في غضون ست سنوات فقط، وهو عمر قصير للغاية في مجال التطوير، نجحت الشركة في تحقيق قفزات متتالية ومستدامة بفضل فريق عمل متميز، قامت الشركة ببناء صروح في أهم مناطق المحروسة، بدءًا من مدينة الشيخ زايد مرورًا بمنطقة الساحل الشمالي حتى استقرت في مدينة القاهرة الجديدة. كما تستعد الشركة لدراسة العديد من الفرص الاستثمارية المختلفة في الفترة المقبلة