توضيح من "توكلنا" حول إمكانية تفعيل التطبيق خارج السعودية


الاحد 28 يوليو 2024 | 09:56 مساءً
تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا
آدم إبراهيم

تفاعل تطبيق "توكلنا" مع استفسارات المواطنين والمقيمين بشأن إمكانية تفعيل التطبيق خارج السعودية. وفي توضيح نُشر عبر منصة "إكس" يوم الأحد، أكد التطبيق أن "توكلنا خدمات" يعمل حاليًا داخل المملكة فقط، في حين يعمل "توكلنا طوارئ" في بعض الدول المشمولة في المرحلة الأولى من التفعيل.

خطوات تحديث الهوية في تطبيق "توكلنا"

في سياق متصل، أوضحت خدمة المستفيدين في تطبيق "توكلنا" الخطوات اللازمة لتحديث الهوية الوطنية في التطبيق، والتي تشمل:

استلام الهوية الوطنية: يجب أن يكون لدى المستخدم بطاقة الهوية الوطنية.

التحقق من الهوية في منصة أبشر: تأكد من ظهور الهوية الوطنية في حسابك على منصة أبشر.

تفعيل الهوية الرقمية في أبشر: تفعيل الهوية الرقمية من خلال منصة أبشر.

تسجيل الدخول إلى تطبيق "توكلنا خدمات": قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق.

تحديث البيانات: النقر على الصورة الشخصية أعلى الصفحة الرئيسية ثم تحديث البيانات أسفل الصفحة.