فور اعتمادها رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالأسم ورقم الجلوس


الاثنين 15 يوليو 2024 | 04:31 مساءً
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة
أحمد رجب

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث يختتم طلاب الثانوية العامة باقي الامتحانات السبت المقبل، وذلك وفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2024.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

واستعلم عنها فور ظهورها، لينك نتيجة الثانوية العامة 2024، ويترقب أولياء الأمور موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، وموعد وضعها علي موقع وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

وتقدم الجريدة «العقارية» لطلاب الثانوية العامة 2024، خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 قبل أي مكان آخر وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

ومع اقتراب موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيح للطلاب وأولياء الأمور طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الانتظار أو التوتر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

- قم بزيارة موقع "وزارة التربية والتعليم" الإلكتروني (اضغط هنــــــــــا).

- اضغط على أيقونة "نتيجة الثانوية العامة 2024".

- أدخل اسمك ورقم جلوسك.

- اضغط على زر "استعلام".

- ستظهر لك نتيجتك على الفور.

وأشار مصدر بالتعليم، إلى استمرار عمل مراكز الكنترول على مدار الساعة لإنهاء عملية التصحيح وإعلان نتيجة الثانوية العامة بأقصى سرعة ممكنة بعد انتهاء الامتحانات، لافتا إلى أن هناك متابعة دورية من الوزارة لأعمال الكنترول للتأكد من تطبيق جميع التعليمات والإرشادات.

وشدد المصدر، على أنه يتم مراجعة أوراق الإجابات أكثر من مرة ومن أكثر من مصحح، وذلك لضمان الدقة في عملية التصحيح والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024.