"السويدي" تنفي فسخ الشراكة مع "إيوان للتطوير العقارى"


الثلاثاء 25 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

أكدت شركة السويدي في بيان، أن ما تم تداوله من أخبار في بعض الصحف والمواقع، حول فسخ الشراكة مع "إيوان للتطوير العقارى" عارِ تمامًا من الصحة، والشراكة لا تزال قائمة.

وجاء في نص بيان الشركة "نحيط علم سيادتكم بالرد على ما تم نشره بجريدة الشروق يوم الأحد الموافق 23 أغسطس للعام الجاري بأن شركة «السويدى» قامت بفسخ شراكتها مع «إيوان للتطوير العقارى» وذلك بدون نشر المستندات التى تؤكد حقيقة الأمر غير الصحيح بالمرة.

أولاً الشراكة بين شركة إيوان والمهندس صادق السويدي وليس شركة السويدي الكتريك.

حيث أنه طبقًا للشراكة بين كلاً من شركة إيوان للإستثمار والتنمية واحدي شركات المهندس صادق السويدى، تم إنشاء شركة إيست ايوان للاستثمار العقاري كشركة مساهمة مصرية والتي تم تخصيص لها أرض بالتجمع الخامس لتطوير مشروع سكني، وبناءً عليه ما زالت الشراكة سارية ولم يتم مناقشة هذا الإجراء من قريب أو بعيد من قبل الشركاء وأن ما يحدث هو مجرد إعاده دراسة للمشروع لاتخاذ القرارات المناسبة، وذلك بعد دراسة تطورات السوق خاصة بعد الأحداث التي مر بها الإقتصاد العالمى والمحلي نتيجة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأن الشركة سوف تتخذ القرار الأمثل الذي يضمن لها تواجدها بالسوق بنفس مستوى الجودة التي اعتادها العملاء ويتوقعونها في كافة المشروعات، وأن تواصلنا مع عملاءنا تم للحفاظ على الثقة المتبادلة بيننا.

وتهيب شركة إيوان بالسادة الصحفين بتحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بها والرجوع إليها للتأكد من أي معلومات قبل النشر وذلك لما يترتب على نشر مثل هذه المعلومات الخاطئة والتي قد يكون  تأثير سلبي على طبيعة العلاقات بينها وبين شركاء العمل اللذين تعتز بالتعاون معهم.