بعوائد ثابتة ومتغيرة.. أفضل شهادات بنك الإسكندرية 2024


الخميس 04 يوليو 2024 | 12:55 مساءً
شهادات بنك الإسكندرية 2024
شهادات بنك الإسكندرية 2024
العقارية

شهادات بنك الإسكندرية 2024، تيعد بنك الإسكندرية واحد من أهم البنوك الحكومية في البلاد، حيث يوفر شهادات متنوعة، وذلك ما يدفع العملاء للتعرف على فوائد الشهادات والودائع في بنك الإسكندرية والحد الأدنى لها، حيث تضمن لهم الحصول على العديد من المميزات

بنك الإسكندرية

يعد بنك الإسكندرية من البنوك العريقة والمميزة في مصر، والذي يعمل على توفير الخدمات المصرفية المهم للمواطنين، والجدير بالذكر أنه يقدم شهادات متنوعة، وفيما يلي نعرض لكم فوائد كل نوع من أنواع الشهادات المتوفرة:

شهادات بنك الإسكندرية 2024

1- فوائد شهادات ادخار عائد ثابت

إن شهادات ادخار عائد ثابت تعد من أهم الشهادات التي يوفرها بنك الإسكندرية، وفيما يلي نعرض لكم فائدة كل نوع منها:

نيو أليكس ستار الشهرية: إن سعر الفائدة يكون 10 % سنويًا، والجدير بالذكر أن العميل يمكنه الحصول على مبلغ 833 جنيه مصري في الشهر، وذلك عند إيداع 100 ألف جنيه مصري، كما أن مدة الشهادة هو 3 سنوات.

نيو أليكس ستار الربع سنوية: تصل نسبة الفائدة إلى 10.25 %، حيث يحصل العميل على مبلغ قيمته 3418 جنيه، وهذا لمدة 3 أشهر في حال إيداع 100 ألف جنيه، كما أن العائد يتم صرفه كل 3 أشهر، ويجدر الإشارة إلى مدة الشهادة هو 3 سنوات.

أليكس ستار الخماسية شهادية مدتها 5 سنوات: نسبة الفائدة في هذه الشهادة يصل إلى 7 % سنويًا، والجدير بالإشارة أنه يتم توزيعها كل شهر، كما أن الحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنيه، ويمكن للعميل اقتراض حتى 90 % من قيمة الشهادة.

شاهد ايضًا: رقم خدمة عملاء بنك ناصر المجاني

2- شهادات الادخار ذات العائد المتغير

تعد من شهادات بنك الإسكندرية المميزة التي تضمن الحصول على فائدة غير ثابتة يتم حسابها تبعًا لمعدل العائد في البنك المركزي المصري ويُخصم منه 1 % من سعر الفائدة، والجدير بالذكر أن العميل يمكنه تحديد الفائدة السنوية أو الربع سنوية والتي تعادل الحصول على الفائدة كل 4 أشهر.

كما أنه يتم إضافة 1812 جنيه في حالة إيداع مبلغ 100 ألف جنيه، حيث يتم إضافته لحساب العميل بشكل تلقائي على أن يكون الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

3- شهادة يوم ورا يوم ذات العائد المتغير

نسبة الفائدة في هذه الشهادة يصل إلى 7.5 % يوميًا والجدير بالإشارة أن مدة هذه الشهادة هو 3 أعوام، كما أنه يتم تحويل المبلغ العائد كل يومين على حساب العميل، ويعد الحد الأدنى لهذه الشهادة هو 10,000 جنيه.

شاهد ايضًا: اقرب فرع لبنك التنمية الصناعية.. فروع بنك التنمية الصناعية

4- شهادات الإيداع ذات العائد التراكمي

إن شهادات الإيداع ذات العائد التراكمي تنقسم إلى نوعين من الشهادات، والتي نوضح لكم تفاصيلهم على النحو التالي:

أليكس ستار التراكمية ذات 7 سنوات: والتي تتراوح بها المدة بين 7 و10 سنوات، ويجدر الإشارة إلى أن نسبة الفائدة يمكن أن يصل إلى 63 % إلا أنها ليست شهرية أو سنوية بل تُصرف في نهاية المدة، والحد الأدنى لشرائها هو 5000 جنيه مصري.

أليكس ستار التراكمية ذات 10 سنوات: تعطي العميل فائدة تصل إلى 100 %، ولا يتم الحصول على الفائدة إلا بعد انتهاء المدة، وبالنسبة للحد الأدنى للشراء فهو 5000 جنيه.

إحدى أهم المعلومات التي يكون العميل الراغب في الحصول على مميزات شهادات وودائع التي يقدمها بنك مصر هي فوائد الشهادات والودائع في بنك الإسكندرية والحد الأدنى لها، حيث يعتبر من أهم البنوك التي تتيح العديد من الشهادات المتنوعة والمعاملات الهامة.