مفاجآت الحكومة الجديدة.. أداء اليمين الدستورية


الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 10:14 صباحاً
الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
العقارية

يترقب الشارع المصري خلال الساعات القادمة، أسماء أعضاء الحكومة الجديدة،  الذي كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الوزراء الحالي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيلها.

مفاجآت الحكومة الجديدة

وكشفت مصادر مطلعه أنه سيتم إعلان تشكيل الحكومة الجديدة، غد الأربعاء، وكذلك حركة المحافظين ونوابهم، مشيرة إلى أنه سيتم أداء اليمين القانونية للوزراء والمحافظين ونوابهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في يوم واحد، وفقًا لقناة العربية.

الحكومة الجديدة 

وكشفت القناة أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قام بعقد 65 لقاء واجتماعا على مدار 25 يومًا، وذلك للوصول لأفضل تشكيل حكومي، يتناسب مع حجم التحديات، والدكتور مدبولي التقى بنحو 130 شخصية مرشحة لحقائب وزارية، وأن هناك مفاجأة في الأسماء التي تم الاستقرار عليها.

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن الحكومة الجديدة، مشيرا الى أن الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي، ستظهر نهاية الأسبوع الحالي.

أضاف الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، يوم الإثنين الماضي، أن الدكتور مصطفى مدبولي يعكف على الانتهاء من الحكومة الجديدة، والتي ستحلف اليمين الدستورية، بعد غدٍ الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن ظهور الحكومة الجديدة، هو مسألة وقت خلال الأسبوع الحالي.