عاجل | قطع المياه وضعفها في عدد من المحافظات لمدة 48 ساعة لتخفيف الضغط "تفاصيل"


الاربعاء 26 يونية 2024 | 05:22 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، قطع المياه عن بعض المناطق في عدد من المحافظات وضعفها في مناطق أخرى لتخفيف الضغط، وذلك اليوم الأربعاء وغدا الخميس للقيام ببعض اعمال الصيانة.

عاجل: قطع المياه عن مدينة قويسنا وبعض المناطق المتأثرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قطع المياه عن مدينه قويسنا ومساكن الأوقاف ومساكن هندسة الري وعند المقابر ومنطقة المحكمه ومدخل قويسنا البلد لمدة 5 ساعات وذلك اعتبارا من اليوم الاربعاء الموافق 26-6-2024 الساعة 11 مساء وحتي الساعة 4:00 من صباح يوم الخميس الموافق 27-6-2024 .

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه نظرا للقيام بأعمال صيانة بعملية مياه المحكمة .

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

مياه كفر الشيخ : اليوم وغدا ضعف المياه لمدة ١٣ ساعه عن مركز و مدينه دسوق والقرى المجاوره 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ عن ضعف المياه عن مركز و مدينه دسوق والقرى المجاوره ،

وذلك اعتبارا من اليوم وغدا يومى الأربعاء والخميس الموافقين ٢٠٢٤/٦/٢٦ و٢٠٢٤/٦/٢٧ من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ١٠ مساء من نفس اليوم، ولمدة ١٣ ساعه .

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع، نظرا لتوقف( محطات دسوق ١، ٢ ،٣ ، المحطه الرئيسيه ) للقيام بأعمال تطهير بترعه مياه القضابه من قبل وزاره الرى .

وأهابت الشركة بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير إحتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

مساء اليوم، ضعف المياه عن قري مركز بني سويف

تعلن شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ببني سويف، ضعف المياه عن قري مركز بني سويف اليوم الأربعاء الموافق 2024/6/26 من الساعة 11 مساءاً و حتي الساعة 4 صباحاً لمدة 6 ساعات، وذلك لوجود أعمال صيانة بمحطة مياه أبو سليم بمركز بني سويف و تخفيف الضغوط عن قري مركز بني سويف .

وتهيب الشركة بالسادة المواطن تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، وسوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار و الشكاوي يرجي الاتصال بالخط الساخن 125من أي تليفون أرضي أو موبايل و رقم واتس آب 01211175827 .