يزيد من إحباط المواطنين.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة بشأن تأخر التشكيل الجديد للحكومة


الاحد 23 يونية 2024 | 10:29 صباحاً
الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري
العقارية

يترقب الشعب المصري بفارغ الصبر الإعلان عن التشكيل الحكومي الجديد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وفقًا لما أكده مصدر حكومي.

 وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن تأخر الإعلان يزيد من إحباط المواطنين ويعوق مصالحهم، مما يستدعي ضرورة الكشف عن التشكيل في أقرب وقت.

وأوضح بكري في تصريحاته التلفزيونية أن عدم وضوح الرؤية بشأن التشكيل الحكومي الجديد يعطل مصالح المواطنين في الدوائر الحكومية، مشددا على أهمية وجود حكومة ووزراء يعملون بروح وعزيمة الرئيس السيسي لحل مشاكل المواطنين وتقريب المسافة بين النظام والشعب، مشيرًا إلى ضرورة حل كافة العقبات التي تواجه المواطنين لاستعادة حالة الالتفاف والاصطفاف الوطني حول الوطن وقائد الوطن.

وأكد مصدر حكومي أنه لا صحة لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام عن إعلان الحكومة الجديدة خلال ساعات، مشيرا إلى أن مشاورات التشكيل الوزاري لا تزال مستمرة حتى الآن، وفقًا لنبأ عاجل بثته قناة "إكسترا نيوز".

التوقعات حول التشكيل الوزاري الجديد تثير اهتمامًا وحيرةً بين الجميع، حيث يترقب الكل الإعلان عن أسماء الوزراء الجدد الذين من المتوقع أن ينضموا إلى الحكومة القادمة. 

وواصل الإعلامي مصطفى بكري تصريحاته قائلاً: "سيكون هناك عدد كبير من وزراء المجموعة الاقتصادية غير موجودين في التشكيل الحكومي الجديد، ولن أتدخل في مسألة خروج وزير التموين، وأتوقع إنه هيمشي، بغض النظر عن أي حديث يقال".