حقيقة زيادة أسعار البنزين 2024 بعد إجازة العيد.. تفاصيل


الاربعاء 19 يونية 2024 | 09:01 صباحاً
أسعار البنزين الجديدة
أسعار البنزين الجديدة
العقارية

أسعار البنزين 2024.. تعد أسعار البنزين 2024 من أهم ما يشغل عقل جميع المواطنين بشكل كبير الآن، حيث تم انتشار بعض الأخبار بين المواطنين عن أنباء زيادة أسعار البنزين خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع زيادة الأسعار في جميع السلع والمنتجات والغاز والكهرباء وغيرها. 

حقيقة زيادة سعر البنزين بعد العيد

حيث علنت الجهات المختصة أن المسؤول عن رفع سعر البنزين هي لجنة تسعير المواد البترولية، وذلك بعد عقد الاجتماع الذي يتم كل 3 أشهر من أجل تحديد الأسعار الجديدة للبنزين والسولار، ويذكر أنه إلى الآن لم يتم إصدار أي تصريحات بشأن رفع سعر البنزين، وفي حالة إصدار أي قرارات من لجنة التسعير سوف يتم الإعلان الرسمي من الجهة عن ذلك، مع التوضيح أن آخر تحديث في الأسعار تم منذ شهر مارس الماضي بواقع جنيه في اللتر.

حقيقة زيادة سعر البنزين قبل العيد

 من المتوقع أن يتم عقد اجتماع لجنة التسعير المواد البترولية اب نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك من أجل تحديد الأسعار الخاصة بالمواد البترولية الجديدة. 

رئيس شعبة المواد البترولية

حيث صرح رئيس شعبة المواد البترولية بأنه من المتوقع أن يرتفع سعر البنزين خلال اجتماع لجنة التسعير خلال الفترة القادمة، كما أنه من المتوقع أن يرتفع سعر السولار بسبب أزمة المازوت والغاز التي يعاني منها العالم الآن، حيث يعد السولار من أهم الموارد التي تدخل في العديد من المشاريع، ومن المتوقع أن تصل نسبة الزيادة إلى نحو 10% من السعر الحالي.