طرح شقق جديدة لمحدودي الدخل بحدائق العاصمة.. بالتقسيط ومساحات تصل لـ120 مترا


مشروع «سكن لكل المصريين» يستعد لطرح شقق جديدة

السبت 08 يونية 2024 | 06:48 مساءً
شقق جديدة
شقق جديدة
أحمد أمين

يستعد مشروع "سكن لكل المصريين" في مدينة حدائق العاصمة لطرح وحدات سكنية تستهدف فئتي "محدودي الدخل" و"متوسطي الدخل"، فيما تتراوح مساحات الوحدات بين 75 مترًا مربعًا و90 مترًا مربعًا للفئة الأولى، وبين 100 مترًا مربعًا و120 مترًا مربعًا للوحدة في الفئة الثانية.

مشروع «سكن لكل المصريين» يستعد لطرح شقق جديدة 

تتميز مدينة حدائق العاصمة بموقع استراتيجي قريب جدًا من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبعد عنها مسافة 10 دقائق بالسيارة، مما يسهل على سكانها الوصول لأماكن عملهم في شركات ومؤسسات العاصمة الجديدة. كما تتواجد المدينة بالقرب من عدة مدن جديدة مثل مدينة بدر ومدينة الشروق ومدينة العبور، وتطل على طرق رئيسية مهمة تربطها بما حولها من مدن، مما يجعلها موقعًا مميزًا للسكن والاستثمار.

اقرأ أيضا: وأنت في بيتك.. كيفية التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024

من المزايا الأخرى لمدينة حدائق العاصمة أنها ستشمل مناطق سكنية متميزة معماريًا، وستتضمن جميع المرافق والخدمات الأساسية، وستتلقى اهتمامًا كبيرًا من الحكومة. كما ستتوفر أنواع مختلفة من الإسكان، ما بين الاجتماعي والمتوسط، لتناسب مختلف ميزانيات الأفراد.

وتعتبر المدينة مساحات خضراء ولاند سكيب واسعة، بالإضافة إلى العديد من مراكز الشباب والملاعب ومناطق التنزه، مما يجعلها محطة مثالية للعيش والترفيه.