بينهما «سوق عكاظ وجاليريا مول».. تعرف على أرخص مولات وأسواق في دبي


أرخص مولات وأسواق في دبي

السبت 01 يونية 2024 | 12:11 مساءً
دبي
دبي
العقارية

تُعتبر دبي وجهة عالمية للتسوق، وتتميز بتنوع كبير في خيارات التسوق التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. رغم شهرتها بالمولات الفاخرة، تحتضن دبي العديد من الأسواق الاقتصادية ومنافذ البيع بالجملة التي تقدم تجربة تسوق مميزة وبأسعار معقولة.

أرخص مولات وأسواق في دبي

وتقدم دبي خيارات تسوق متنوعة تناسب جميع الميزانيات، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن صفقات مذهلة بأسعار معقولة. سواء كنت تبحث عن ملابس، مستلزمات منزلية، أو إكسسوارات، ستجد في دبي مراكز تسوق وأسواق تقليدية تقدم كل ما تحتاجه بأسعار تنافسية، مع ضمان تجربة تسوق ممتعة وشاملة.

وحرصًا من العقارية على تقديم الأخبار الشاملة والمعلومات الخدمية لقرئها، نرصد لكم خلال هذا التقرير أبرز مولات وأرخص أسواق في دبي.

مول ذا أوتليت فيليدج

مول ذا أوتليت فيليدج من أفضل خيارات التسوق الاقتصادي في دبي والتي يُمكنك فيه العثور على علامات تجارية عالمية في دبي، يقع المول بجوار دبي باركس آند ريزورتس ويُقدم علامات تجارية مشهورة بأسعار معقولة بما في ذلك Rodeo، Roberto Cavalli، Michael Kors،DKNY، Nike والكثير غير ذلك.

دبي أوتلت مول

يعتبر دبي أوتلت مول واحدًا من أفضل مراكز التسوق الاقتصادية في دبي حيث يضم هذا المول أكثر من 240 متجرًا من أفضل العلامات التجارية والتسوق مثل Harvey Nichols، Boutique 1، و Bloomingdale's.

مول Brands for Less

يلبي Brands for Less احتياجات الذين يرغبون في شراء منتجات بسعر معقول ذات علامات تجارية من الملابس والأدوات المنزلية والإكسسوارات، وفي هذا المول يُمكنك العثور على كل هذا وأكثر سواء عن طريق التسوق عبر الإنترنت أو زيارة الغزال مول في البدع شارع الضيافة.

جاليريا مول

جاليريا مول من الأماكن المميزة في دبي التي يُمكنك الحصول فيها على منتجات رخيصة الثمن، وعلى الرغم من أنه جديدة إلى حد ما إلى قائمة مراكز التسوق في دبي إلا أنك ستجد مجموعة كبيرة من العلامات التجارية بأسعار معقولة تناسب جميع الأذواق.

مول جاردروب

يُعد مول جاردروب واحدًا من أفضل أماكن التسوق ذات الأسعار المعقولة في دبي ويحتوي هذا المول على بوتيك ومتجر عبر الإنترنت ومن خلاله يُمكنك شراء الحقائب والأحذية والإكسسوارت الأخرى من أفضل العلامات التجارية مثل ألكسندر ماكوين، فالنتينو وشانيل، وسيلين وغوتشي.

أفضل الأماكن للتسوق الاقتصادي في دبي

سوق الواجهة البحرية بدبي

هو متجر شامل يبيع جميع احتياجات التسوق، ويقع في معلم دبي الشهير ويُعرف باسم سوق ديرة للأسماك حيث يشتهر السوق ببيع المأكولات البحرية الطازجة والخضروات المزروعة محليًا.

سوق دبي للسلع المستعملة

يقع السوق في مواقع متعددة حيث تم افتتاحه في حديقة زعبيل، حديقة بركة ، وحديقة أبراج بحيرات الجميرا ، لذلك إذا كنت ترغب في زيادة هذا السوق يجب عليك مراقبة التقويم لمعرفة المكان الذي من المحتمل أن يتم إعداده فيه.

السوق الصيني في دبي

يُعد سوق التنين في دبي أحد مراكز التسوق بالجملة في الإمارات حيث يتمتع المول هذا بمخزون ضخم من المشتريات والمبيعات، لذلك هو هدفًا رئيسيًا لجميع الزوار والوجهات من الشركات والأفراد.

سوق عكاظ للملابس

يعتبر سوق عكاظ في دبي من أكبر أسواق الملابس وذلك يرجع بفضل أنه يحتوي على أفضل الأقمشة ضمن الملابس النسائية والرجالية، ويعتبر سوق عكاظ وجهة شهيرة للتسوق بالجملة والتجزئة ويستقطب السوق تجار الجملة والتجزئة من داخل دبي وخارجها.