فتح جميع فروع بنك ناصر السبت المقبل لـ صرف معاشات يونيو 2024


الخميس 30 مايو 2024 | 02:56 مساءً
صرف معاشات يونيو 2024
صرف معاشات يونيو 2024
العقارية

سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على قرار وزيرة التضامن الاجتماعي بفتح جميع فروع بنك ناصر السبت لصرف معاشات يونيو.

وجاء ذلك بعد أن قررت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيو؛ حيث سيتم فتح جميع فروع البنك المنتشرة في محافظات الجمهورية والتي يبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت المقبل، انطلاقًا من حرص البنك الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

خطوات صرف معاشات شهر يونيو

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الصرف سيكون متاحًا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي"ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى، وجميع منافذ فوري، كما وجهت باتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

وفي ذات السياق، أوضح الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.