مدينة 6 أكتوبر: حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالمحاور المركزية بالمدينة


الاثنين 27 مايو 2024 | 02:39 مساءً
جانب من الإزالة
جانب من الإزالة
خالد الأسمر

شن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، صباح اليوم، حملة لرفع الإزالات والإشغالات بالمحاور المركزية بالمدينة؛ تنفيذا لتوجيهات الدكتور المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة والحفاظ على المظهر الحضاري بها.

قال المهندس عادل النجار إن حملة اليوم استهدفت المحاور المركزية، ومول سيتي ستار، وأسفرت عن التحفظ على عدد 15 كرسي متنوع، عدد 2 كنبة خشب، عدد 21 فردة كاوتش سيارات مستعمل، 10 لافتات عشوائية بالإضافة إلى عدد 4 شمسيات ظل وعدد 1 تروسيكل للفريزة يستخدم في نبش القمامة.

وأضاف النجار، أنه تم إيداع المضبوطات بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الش، وفي سياق متصل، وجه النجار بإزالة بعض قواعد اللافتات الإعلانية العشوائية بالجزيرة الوسطى بمحور 47/ 100 وتم إزالتها.

وشدد رئيس الجهاز، على الإدارات المعنية بضرورة عدم التهاون مع المخالفات وتنفيذ القانون ومنع ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع والمحاور المركزية والتعدي على الأرصفة وحرم الطريق ورفع كفاءة منظومة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

الجدير بالذكر، أن الحملة تمت إشراف رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز للتنميه ،وبقيادة مصطفى عرندة المشرف العام على الإزالات والإشغالات والنظافة بالمحاور المركزية وبمشاركة إدارات الأمن والأحياء والنظافة.