«الإسكان» تعلن توفير شقق جديدة للشباب.. احصل على وحدتك السكنية الآن


«الإسكان» تعلن توفير شقق جديدة للشباب

السبت 25 مايو 2024 | 09:57 مساءً
شقق الإسكان
شقق الإسكان
العقارية

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح شقق سكنية جديدة للشباب في محافظة بني سويف بتيسيرات سداد وأقساط مريحة، ضمن مبادرة الحكومة لتوفير الحق في السكن الآمن والآمي.

شقق سكنية جديدة للشباب 

زار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، منذ أيام، مدينة بني سويف الجديدة لتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" وأعمال المرافق في منطقة امتداد المدينة، بما في ذلك الأحياء (7 - 8 - 10 - 11 - 12 - 13 - 14 - منطقة الداون تاون). 

وأكد على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية لإتمام تنفيذ الوحدات السكنية وأعمال المرافق بأعلى معايير الجودة لتعزيز معدلات التنمية وتوفير مختلف أنماط الإسكان والخدمات في المنطقة.

خلال جولته، تفقد الوزير وحدات المبادرة الرئاسية واطلع على نماذج الوحدات المقرر تنفيذها، حيث أوضح رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة عن جاري تنفيذ 144 وحدة سكنية في 6 عمارات، بالإضافة إلى تصميم 172 عمارة أخرى على مساحة 82 فدانًا، والتي تعد أعلى منطقة الإسكان الاجتماعي، كجزء من المبادرة الرئاسية.

كما قام الوزير وفريقه بتفقد منطقة امتداد المدينة والتي تشمل شبكات المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي والري والطرق، والتي تضم 8385 قطعة أرض سكنية بأنماط مختلفة من الإسكان.