وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة لمواجهة الترجي في نهائي إفريقيا


وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة

السبت 25 مايو 2024 | 07:12 مساءً
وصول لاعبي الأهلي الاستاد
وصول لاعبي الأهلي الاستاد
العقارية

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد القاهرة الدولي، منذ قليل؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصول لاعبي الأهلي إلى ستاد القاهرة

وسيخوض المارد الأحمر الليلة قمة كروية كبيرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي بالسعة الكاملة للجماهير، وقد تعادل الاهلي والترجي في مباراة الذهاب سلبيًا بنتيجة 0-0، وسيكون لقاء اليوم الحسم للبطولة، والفائز سيواجه الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي.

ويستعرض موقع الجريدة "العقارية" في السطور التالية موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، كذلك ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للقاء، وتشكيل الفريقين المتوقع وطاقم التحكيم، بالإضافة إلى خطوات مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم في نهائي دوري الأبطال عبر الإنترنت.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

وعن موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي ضيفًا ثقيلًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي لمواجهة الأهلي اليوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2024.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر الإنترنت

كما مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر الإنترنت، من خلال خدمة بين كونكت التابعة لقنوات بين سبورت، وهي خدمة مدفوعة ويشترط الاشتراك في قنوات بين سبورت للاستفادة منها، وتوفر بين كونكت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي اليوم عبر الإنترنت.