بشرى سارة.. طرح شقق بالتقسيط على 30 سنة | التفاصيل والشروط


طرح شقق بالتقسيط على 30 سنة

الجمعة 24 مايو 2024 | 04:43 مساءً
شقق بالتقسيط على 30 سنة
شقق بالتقسيط على 30 سنة
العقارية

طرح شقق بالتقسيط على 30 سنة.. زفَّ اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بشرى سارة للمواطنين بشأن طرح وحدات سكنية جديدة بالتقسيط على 30 سنة.

طرح شقق بالتقسيط على 30 سنة

وأكد اللواء مهندس وليد البارودي، إن طرح الوحدات السكنية سيكون في مدينة العاشر من رمضان في شهر يونيو المقبل، بنظام التمويل العقاري، بفائدة تبلغ 3% فقط وعلى مدار 30 عامًا.

تفاصيل نظام التمويل العقاري

وقال البارودي خلال تصريحات متلفزة، إن مقدم الحصول على الوحدة السكنية يصل إلى 20% من قيمة الوحدة، هذا النظام يسهم في تسهيل عملية التملك وجعلها في متناول الجميع، بغض النظر عن إمكانياتهم المادية.

التعاون مع بنك الإسكان والتعمير

أضاف البارودي أن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تستعد لتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك الإسكان والتعمير لتمويل الفائزين بالوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان. هذا التمويل سيكون بفائدة تصل إلى 3% مع تسهيلات في السداد تصل إلى 30 عامًا، مما يوفر للمواطنين خيارات مرنة ومريحة للدفع.

أكد اللواء وليد البارودي أن الوحدات السكنية التي سيتم طرحها للمواطنين ستكون كاملة التشطيب، وهو ما يضمن توفير سكن جاهز للسكن فوراً. وشدد على أن حق الحصول على وحدة سكنية مكفول لأي مواطن دون أي قيود أو شروط مسبقة، حتى في حالة حصوله على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل.