سبائك ذهبية وسيارات هدايا «property street» لموظفيها


الاربعاء 12 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً

ققت شركة property street للتسويق  العقاري مبيعات بقيمة 1.3 مليار جنيه تقريبًا لصالح

شركات  التطوير العقاري، وأنها نجحت في تحقيق

ذلك خلال وقت قياسي، كما تستهدف خلال الفترة القادمة زيادة حجم المبيعات المحققة لصالح

الغير، وذلك حسب تصريحات سامي صموئيل المدير التنفيذي للشركة.

وقال إن الشركة

قامت بالتعاقد مع كبرى شركات التطوير العقاري لتسويق مشروعاتها، أبرزها سيتي ايدج وسوديك

وبالم هيلز ومدينة نصر للإسكان والتعمير وبيراميدز التي تمتلك 9 مشروعات في العاصمة

الإدارية، حيث تمكنت شركة property

street من تحقيق 500 مليون جنيه كمبيعات لصالح بيراميدز،

خاصة وأن العاصمة الإدارية شهدت حركة مبيعات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وأكد أن  الشركة تسعى لتكون ضمن العلامات المميزة فى

التسويق العقارى من خلال خطة تهدف لزيادة التعاقدات  مع شركات التطوير العقاري، خاصة وأن الشركة تعتمد

في خطتها على تنمية مهارات موظفيها من وتقديرهم بشكل مستمر، وتكريم المميزين من

العاملين بالكادر الإدارى لها بجوائز مختلفة ما بين سبائك ذهبية سيارات موديل 2020،

وهو ما يؤكد أن التكريم بمثابة دفعة قوية لموظفي الشركة للارتقاء بمستوى العامل بشكل

كبير خلال الفترة القادمة.

وحول حركة المبيعات قال صموئيل أن مدن القاهرة الجديدة

و6 أكتوبر والشيخ زايد العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة تشهد حجم طلب كبير على شراء

الوحدات العقارية، مشيرًا إلى أن السوق العقاري سيشهد «فلترة» للعديد من الشركات

العقارية بعد الأزمة الأخيرة والتي أثرت على العديد من الشركات العقارية ذات الملاءة

المالية المنخفضة، وأيضا الشركات التى ليس لديها الخبرة فى توفيق أوضاعها وفقًا

للمستجدات.

وأشاد صموئيل بدور

الدولة في زيادة الرقعة العمرانية وبتدشينها عدد من المدن الجديدة أبرزها العاصمة الإدارية

والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، والتى ستخلق مجتمعات عمرانية جديدة تتماشى مع

خطة الدولة 2030 و2052 ليصل المعمور إلى ما يزيد على 14%، موضحًا أن الشوق العقارى فى مرحلة التعافى بعد الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرًا.