خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف تتراجع عن توقعاتها بشأن مباراة الأهلي والترجي (فيديو)


الخميس 23 مايو 2024 | 03:34 مساءً
خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف
خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف
أحمد رجب

ظهرت ليلى عبداللطيف خبيرة الفلك، في مقطع فيديو بثته عبر قناتها الخاصة على موقع «اليوتيوب»، لتوضيح عدد من النقاط بشأن مباراة الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدة عدم الكشف عن أي توقعات سابقة بشأن اللقاء، وذلك بسبب تداول توقعات منسوبة لها على بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

توقعات منسوبة لـ خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا توقعات منسوبة لـ ليلى عبداللطيف تفيد بعدم تسجيل النادي الأهلي أهداف في مرمى الترجي، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب رادس وانتهت بالتعادل السلبي.

وأشارت التوقعات المنسوبة لخبيرة الأبراج، إلى أن فريق نادي الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي.

وأدت هذه التوقعات إلى انقسام المتابعين على «السوشيال ميديا»، بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي أفاد فيه البعض بأن معظم توقعات ليلى عبداللطيف تحققت منذ بداية عام 2024، قلل أخرين من تلك التوقعات قائلين: «ليس لها أساس من الصحة وتعد من بين الخرافات مستشهدين بآيات من القرآن الكريم التي تؤكد ذلك.

وقال «ل.ك» أحد المتابعين على السوشيال ميديا: «إن هذه التوقعات تسبب ضغط على اللاعيبة قبل مباراة هامة في نهائي بطولة إفريقيا»، بينما قال «س.م» متابع آخر: «كذب المنجمون ولو صدقوا» في إشارة إلى ضرورة عدم الالتفات لمثل تلك التوقعات، بينما قال «أ. ي»: «دي كورة فيها مكسب وخسارة ولا يمكن التوقع من سيفوز بالبطولة لان الغيب لا يعلمه أحد إلا الله».

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة هامة أمام فريق الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 25 مايو 2024 على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري ضخم للمارد الأحمر.