نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالقاهرة.. الرابط الرسمي وموعد ظهورها


نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالقاهرة

الخميس 23 مايو 2024 | 02:40 مساءً
العقارية

نتيجة الترم الثاني 2024، تصدرت مؤشرات البحث على المحرك الشهير جوجل من قِبل الطلاب وأولياء الأمور للحصول على رابط نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024 بمحافظة القاهرة لطلاب.

إعلان نتائج صفوف النقل بالقاهرة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه سوف يتم إعلان نتائج سنوات النقل للفصل الدراسي الثاني ( آخر العام ) ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والصفين الأول والثاني الإعدادي على الموقع الرسمي للمديرية من هنا، اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٣.

نتائج امتحانات صفوف النقل بالقاهرة

وأوضح مدير تعليم القاهرة أنه سوف تكون نتائج امتحانات صفوف النقل متاحة لجميع التلاميذ بالمدارس بداية من صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٥.

واستكمالا للخدمات التي تقدمها الجريدة العقارية لجميع متابعيها ننشر خطوات الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل بمحافظة القاهرة وهي كالتالي:

1- الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا

2- الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم اختيار نتائج الامتحانات من هنا

3- ثم الدخول على نتيجة سنوات النقل للتعليم الأساسى الرابط التالي من هنا وإدخال الرقم القومي والاستعلام عن النتيجة

نتائج الفصل الدراسي الثاني 2024

وأكد مدير المديرية أن النتائج مجانية لجميع الطلاب بجميع المدارس وفى أماكن واضحة.

وانتهت اليوم الخميس 23 مايو الجارى امتحانات نهاية العام لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، وفق المواعيد التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن المديريات والإدارات التعليمية تعمل على تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب، على أن يتم إعلان النتائج فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بشكل نهائى، كما وجهت بتحري الدقة والشفافية فى أعمال الامتحانات والتصحيح.