انتشال ميكروباص معدية أبو غالب وجاري البحث عن الضحايا المفقودين | صور


جاري البحث عن الضحايا المفقودين

الثلاثاء 21 مايو 2024 | 12:05 مساءً
انتشال ميكروباص معدية أبو غالب
انتشال ميكروباص معدية أبو غالب
عبد الله محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية، من استخرج الميكروباص المتسبب في حادث غرق ضحايا معدية أبو غالب بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وجاري البحث عن الضحايا المفقودين في نهر النيل.

حادث ميكروباص معدية أبو غالبحادث ميكروباص معدية أبو غالب

حادث ميكروباص معدية أبو غالب

وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى أن الميكروباص سقط بالرياح البحيري بمنطقة منشأة القناطر "معدية أبو غالب"، وكان قادم من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية ومتجه إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة.

إنقاذ 10 فتيات

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه تم استخراج 10 فتيات حتى الآن وإنقاذهن، ويواصل رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال الضحايا حيث يتواجد عدد من القيادات الأمنية لمتابعة عمليات الإنقاذ.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بغرق سيارة محملة بالفتيات في الرياح البحيري في منشأة القناطر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من 10 فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

يكثف رجال الأمن البحث عن ناجيين آخرين في حادث غرق ميكروباص من أعلى معدية في الرياح البحيري بمنشأة القناطر في الجيزة "معدية أبو غالب".