رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو يتفقد 11160 وحدة ضمن مشروع سكن لكل المصريين


الاثنين 20 مايو 2024 | 06:47 مساءً
شقق سكن لكل المصريين
شقق سكن لكل المصريين
خالد الأسمر

قام المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، بتفقد منطقة النرجس سكن لكل المصريين ضمن مشروعات الإسكان بالمدينة وكان برفقته المهندس محمد مبروك نائب رئيس الجهاز لقطاع الاسكان والمهندس سيد الشافعى نائب رئيس الجهاز لقطاع الكهرباء والمهندس مينا رأفت والمهندس أحمد امام معاونى رئيس الجهاز.

جاء ذلك بحضور مديرى إدارة التنفيذ والمرافق والكهرباء بالجهاز للوقوف على آخر المستجدات من الأعمال الجارية بالمشروع ونسب الانجاز، حيث تفقد كافة المشروع وقام بالمرور على العمارات من الخارج والداخل، فى إطار المتابعة الدورية لكافة مشروعات الإسكان بالمدينة.

كما تفقد بعض الوحدات من الداخل للوقوف على حالة وجودة التشطيبات الداخلية، مشيرا، إلى أن مشروع النرجس "سكن لكل المصريين" محور منخفضى الدخل ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية الذى يضم عدد 465 عمارة بإجمالي 11160 وحدة.

وشدد رئيس الجهاز، على جميع الشركات العاملة بالمشروع بسرعة انهاء الأعمال طبقا للبرامج الزمنية المعدة والمحددة لإنهاء الأعمال فى مواعيدها المقررة حتى يتثنى لجهاز المدينة تسليم الوحدات السكنية إلى مستحقيها.

وأضاف بأن نسب الإنجاز للمشروع فى حدود 87%، وخلال جولته الميدانية بالمشروع طالب بتحديد برامج زمنية للأعمال المتبقية من قبل مسئولى الشركات والعمل على سرعة تنفيذها طبقا للبرامج الزمنية التى سيتم تحديدها.