تنبؤ خطير لمباراة الأهلي والترجي.. توقعات مثيرة لـ ليلى عبد اللطيف | من طلاق ياسمين والعوضي لوفاة الرئيس الإيراني


الاثنين 20 مايو 2024 | 10:36 صباحاً
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف
العقارية

أثارت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف الجدل على منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وذلك بعد خبر وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في سقوط الطائرة التي تقله.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بوفاة الرئيس الإيراني

وشهد أمس الأحد، التاسع عشر من شهر مايو لعام 2024، واقعة غريبة تمثلت في اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران.

خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة قالت عن الواقعة التي حدثت اليوم، قبل شهرين وتحديدا في الثامن عشر من مارس الماضي: "إصابة شخصية مهمة جدا ومعروفة على الصعيد العالمي بسبب انفجار مدبر".

سقوط طائرة الرئيس الإيراني

وأضافت ليلى في تصريحات تليفزيونية: "هذا الاعتداء يطال هذه الشخصية في أثناء وجودها على متن طائرة خاصة، ولن ينجوا منها أحد".

تنبؤ نتيجة الأهلي في نهائي إفريقيا

وسبق أن تنبأت ليلى عبد اللطيف بعدد من التوقعات، وآخرها ما حدث داخل ملعب رادس خلال المباراة التي جمعت بين الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تحققت أول نبوءاتها بشأن اللقاء الحاسم، فماذا حدث؟.

قبل المباراة بساعات، نقل موقع «الفريق» التونسي توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن النهائي الذي يجمع الأهلي والترجي، وتنبأت بعدم تسجيل الأهلي أهداف في مرمى الفريق التونسي، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب رادس، وانتهت بالتعادل السلبي.

توقع ليلى عبد اللطيف بشأن الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

وقالت ليلى عبد اللطيف: «الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي».

وباتت توقعات ليلى عبد اللطيف تهم الكثيرين في ظل تحقق معظم توقعاتها منذ بداية عام 2024 في مختلف المجالات الفنية والسياسية والرياضية.

العوضي وياسمين عبد العزيز

وسبق أن تنبأت خبيرة الأبراج والفلك بطلاق النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ما أثار الكثير من الجدل بشأن تنبؤاتها.