«الاقتصادية الليبيةـ المصرية» تقيم مأدبة عشاء على شرف رئيس الغرفة التجارية للجيزة


الجمعة 17 مايو 2024 | 01:53 مساءً
جانب من الحدث
جانب من الحدث
العقارية

شارك المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية للجيزة وعضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، مساء أمس، في مأدبة عشاء أقامتها الغرفة الاقتصادية الليبية-المصرية المشتركة تكريمًا له، وذلك ضمن زيارته الحالية لمدينة بنغازي شرقي ليبيا برفقة وفد غرفة الجيزة التجارية.

وحضر الحفل كلٌ من أحمد الهمشري، قنصل مصر في بنغازي، ومصباح العمروني، رئيس مجلس إدارة الغرفة الاقتصادية الليبية-المصرية المشتركة عن الجانب الليبي، ومحمد رافع، مدير عام الغرفة الاقتصادية الليبية- المصرية المشتركة، وصلاح العبادي رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة ببنغازي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين ورجال الأعمال من البلدين.

حوار مفتوح خلال العشاء 

صرح رئيس الغرفة التجارية للجيزة بأن الحوار المفتوح خلال العشاء مع ممثلي الجانب الليبي أظهر اهتمامهم بالعمل في مصر أو توسيع مشاريعهم الحالية، مؤكدًا حرص الغرفة على التواصل المستمر مع رجال الأعمال والمستثمرين للتعرف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، وذلك تعبيرًا عن تقديره لدور الغرفة الاقتصادية الليبية-المصرية المشتركة في دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

وأشار المهندس أسامة الشاهد إلى أنه من المقرر إجراء زيارات ميدانية إلى شركات قابضة في ليبيا لتحديد القطاعات ذات الأولوية التي يمكن للشركات المصرية العمل فيها والمشاركة في عمليات إعادة الإعمار.

تبادل الدروع التذكارية

وفي ختام اللقاء، قام الشاهد بتبادل الدروع التذكارية مع أعضاء الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة، مشيدًا بحفاوة الاستقبال الذي تلقاه الوفد المصري.

وختم بدعوة رئيس الغرفة الاقتصادية الليبية المصرية المشتركة لزيارة مصر قريبًا لمواصلة المباحثات وتعزيز التعاون الاستثماري والتجاري بين البلدين.