شقق الأوقاف 2024: طرح وحدات جديدة بـ 16 ألف جنيه مقدم وتقسيط طويل.. الوزارة ترد


حقيقة طرح شقق الأوقاف 2024

السبت 11 مايو 2024 | 07:52 مساءً
شقق الأوقاف 2024
شقق الأوقاف 2024
العقارية

تواصل هيئة الأوقاف المصرية تقديم خدمة «شقق الأوقاف 2024» التي تتيح للمواطنين فرصة الحصول على وحدات سكنية بأسعار مميزة وشروط ميسرة.

حقيقة طرح شقق الأوقاف 2024

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء غير مؤكدة عن طرح جديد لشقق الأوقاف 2024، فيما أكدت مصادر للجريدة العقارية أنه لا صحة للمعلومات المتداولة في هذا الشان وأن الوزارة تعلن عبر مركزها الإعلامي وموقعها الإلكتروني عن أي أخبار تتعلق بالطروحات الجديدة.

وأوضحت المصادر أن تعلن هيئة الأوقاف المصرية لم تعلن حتى الآن عن أي تفاصيل رسمية بخصوص طرح جديد، مناشدة المواطنين بمتابعة الموقع الرسمي لهيئة الأوقاف وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أي مستجدات رسمية.

أماكن طرح شقق الأوقاف 2024:

تُطرح شقق الأوقاف بشكل شبه سنوي في مختلف المحافظات، ومن المتوقع أن تشمل شقق الأوقاف 2024 محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، بورسعيد، السويس، الشرقية، الفيوم، بني سويف، البحر الأحمر، طنطا، المحلة، كفر الشيخ، دمياط، الإسكندرية، البحيرة، المنوفية، الدقهلية، المنيا، أسيوط، سوهاج، الوادي الجديد، قنا، الأقصر، أسوان.

شروط شقق الأوقاف 2024:

لم تعلن هيئة الأوقاف حتى الآن عن شروط التقديم لـ شقق الأوقاف 2024، لكن بشكل عام، تشمل شروط التقديم في السنوات السابقة ما يلي:

أن يكون المتقدم مصريًا الجنسية.

أن يكون المتقدم غير مالك لوحدة سكنية أخرى.

أن يكون المتقدم لديه مصدر دخل ثابت.

سداد مقدم مالي زهيد.

التقسيط على فترات طويلة.