"الإسكان": انطلاق أكبر ملتقى عقاري مصري سعودي 12 مايو المقبل


الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 11:52 صباحاً
الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان
الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان
خالد الأسمر

تنطلق 12 مايو المقبل أكبر ملتقي عقاري مصري سعودي لتعد منصة مثاليةً لربط نخبة من قادة قطاع التطوير العقاري وأكبر الصناديق العقارية الاستثمارية ونخبة الشركات العائلية الاستثمارية في المملكة العربية السعودية مع نظرائهم من قطاع العقارات المصري برعاية عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويُعّد هذا الحدث فرصةً استثنائيةً لتعزيز التعاون بين الشركات المصرية والسعودية واستكشاف فرص الاستثمار الواعدة في السوق العقاري المصري، وسيتضمن برنامج القمة جلسات نقاشية تفاعلية وعروضًا تقديمية حصرية تُسلط الضوء على أحدث اتجاهات السوق العقاري في مصر والسعودية، مع التركيز بشكل ُ خاص على المشاريع العقارية الكبرى ومناطق الاستثمار الجذابة، وتستضيفه عقارماب.

وتم تصميم برنامج القمة العقارية ليحقق أعلى فائدة لقيادات شركات القطاع العقاري، حيث ستوفر القمة فرصة فريدة لتبادل الخبرات بين الشركات في القطاعين، ومن المتوقع أن تسعى الشركات السعودية للاستفادة من الخبرة والتجربة المميزة الموجودة في السوق المصري.

كما سيوفر المؤتمر فرصة للتواصل مع كبار المستثمرين السعوديين من أكبر الصناديق العقارية الاستثمارية، وعرض المشاريع المصرية قا وجذب الاستثمارات وسيتاح للمشاركين فرصة أيضًا للتواصل مع شركات سعودية مميزة، مما قد يفتح آفاقًا جديدة للتوسع في السوق السعودي.