محمد عادل: 60 مليار جنيها مستهدف بيعي لـ "رؤية" بـ " The Big Business District"


الاثنين 29 ابريل 2024 | 03:47 مساءً
المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رؤية للتطوير العقاري
المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رؤية للتطوير العقاري
العقارية

قال المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة إن مشروع « The Big Business District » بالقاهرة الجديدة يعد أحدث مشروعات الشركة، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويعكس نجاح «رؤية» في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة، كما يأتي في إطار رؤية الشركة التنموية لتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة الخدمات في مناطق استراتيجية متميزة لتنفيذ خطتها التوسعية في السوق المصري.

وأضاف:  يقام مشروع «The Big Business District» في القاهرة الجديدة على جزء من محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركة، والتي يقدر إجماليها بنحو 2000 فدان، وقد نجحت رؤية في الانتهاء من تطوير نحو 1000 فدان من هذه الأراضي حتى الآن.

وتابع: فيما يتعلق بمساحة المشروع فتصل المساحة البنائية نحو 90.5 ألف متر مسطح، منها 38.2 ألف متر مسطح للوحدات التجارية والإدارية والطبية، بواجهة 535 متراً على الطريق الدائري مباشرة، كما يعتبر المشروع أحد أبرز المشروعات ذات الاستخدامات المتعددة حيث يتضمن نشاط تجاري وإداري وطبي.

وتابع:  نعمل حالياً على إطلاق المرحلة الأولى منه والتي تحمل اسم Cluster1، وتعمل فيها كبرى شركات المقاولات، على أن تبدأ عملية تسليم هذه المرحلة خلال الربع الأول من 2027، ويمتاز بموقعه الفريد على الطريق الدائري على بعد دقائق من كل محاور القاهرة الرئيسية.

وأكمل: يتميّز مشروع The Big Business District بتصميمات رائعة تظهر لأول مرة في مصر، لتعكس رغبة الشركة في تقديم حلول هندسية تضاهي في جودتها نظيرتها العالمية، بما يساهم في خلق قيمة استثمارية وعقارية متميزة داخل مصر على مدار العقود القادمة، فضلاً عن الاستغلال الأمثل للمساحات، وذلك تحقيقاً لرغبة شركة «رؤية» في طرح أحدث الخدمات والتقنيات الفريدة من نوعها.

وواصل: من المتوقع أن تصل المستهدفات البيعية الإجمالية للمشروع إلى 60 مليار جنيه، ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات مختلفة، وقد حرصنا على التعاون مع أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين لمنح العملاء تجربة استثنائية، ويتضمن المشروع العديد من الخدمات والمناطق الترفيهية واللاند سكيب إلى جانب مساحات خارجية واسعة، ويساهم المشروع في خلق بيئة عمل جديدة مدعومة بتقنيات مستدامة، كما تم تصميم المباني بدقة متناهية تتيح معها المرونة الكاملة لتحقيق مختلف متطلبات العملاء والمرتادين مع ضمان دمج حزمة متنوعة من التقنيات الذكية.