الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق نار أمام مدرسة دولية بالقاهرة


إطلاق نار أمام مدرسة دولية بالقاهرة

الاثنين 22 ابريل 2024 | 06:46 مساءً
إطلاق نار أمام مدرسة دولية بالقاهرة
إطلاق نار أمام مدرسة دولية بالقاهرة
العقارية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الدولية الخاصة بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة.

واقعة إطلاق نار أمام مدرسة دولية بالقاهرة

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة.

بالفحص والمعاينة تبين أنه بتاريخ 21 الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسي بين طالبين قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدي بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإدراي وعدد من الأهالي قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.

القبض على المتهم بإطلاق النار أمام مدرسة دولية

وتمكن الأمن الإداري من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات، وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن طبنجة صوت المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.