عاجل.. حقيقة عودة يوم الأحد من كل أسبوع للعمل «اونلاين».. الحكومة تحسم الجدل وتوجه نداء هام للموظفين


الجمعة 19 ابريل 2024 | 10:54 صباحاً
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،
العقارية

كشف مجلس الوزراء، حقيقة ما يتم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو يتضمن قرارًا لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع بنظام «الاونلاين»، اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

عودة العمل الاونلاين للموظفين

أكد مجلس الوزراء، أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الاونلاين، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.

وأوضح أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الاونلاين قد صدر ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي 2023، دون مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي 2024، ومن ثم فإن كافة المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي.

وناشد مجلس الوزراء، الموظفين بعدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

كما ناشد مجلس الوزراء، وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).