بعد أزمة زوجة واحدة لا تكفي.. ماجد المصري يرد: زنا المحارم موجود


الخميس 11 ابريل 2024 | 01:21 مساءً
ماجد المصري وأيتن عامر
ماجد المصري وأيتن عامر
العقارية

علق الفنان ماجد المصري، على أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، التي أثيرت في دولة الكويت، قبل إيقاف عرض حلقات المسلسل عقب أعلن وزارة لإعلام الكويتية عن واقف العرض ومنع المصري من التمثيل مرة آخري داخل الدولة.

ونشر ماجد المصري مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق تيك توك، من لقاء متلفز له في أحد البرامج العربية.

وقال ماجد المصري، في تصريحاته: «زنا المحارم موجود ولكن الجرأة في عرض الموضوع على المُشاهد، وتعدد الزوجات موجود والراجل ما بيعملش حاجة غلط لكن المفروض إنه يعلم زوجته، لكن أنا بقول إن زوجة واحدة تكفي طبعا».

ماجد المصري يرد

وكان قرر الفنان ماجد المصري الخروج عن صمته والرد على الانتقادات الكثيرة التى تعرض لها بسبب بعض مشاهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفى، وذلك من جانب وزارة الإعلام الكويتية، حيث صدر قرار بمنعه من التمثيل وبصحبته أيتن عامر.

وقال ماجد المصري في تصريحات تليفزيونية: مش عارف ليه الكويت خدوها على نفسهم، والمسلسل فيه جنسيات كتير ولو حد خاين فـ أنا المصري أنا اللي خُنت واتجوزت عليها ثلاثة، ليه هنا المصريين معملوش أي مشكلة يعني؟!.

إيقاف عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وكانت أعلنت وزارة لإعلام الكويتية عن إيقاف عرض مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بطولة ماجد المصري وأيتن عامر، والذي يعرض عبر شاشات القنوات الكويتية وMbc، إضافة إلى إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بسبب إساءة قصة المسلسل للمجتمع الكويتي وانتهاك قيمه، كما تم إيقاف جميع الممثلين الذين شاركوا في المسلسل عن التمثيل في أي أعمال فنية في الكويت، سواء كانت مسرحية أو فنية بسبب محتوى المسلسل.

إحالة ماجد المصري وأيتن عامر للنيابة

قرّرت وزارة الاعلام الكويتية، إحالة أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي يُعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني، إلى النيابة العامة، بتهمة "الإساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي".

ماجد المصري وأيتن عامر

وقال لافي السبيعي، الوكيل المساعِد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في وزارة الإعلام الكويتية: "لقد تم وقف كل من شارك في أيّ عمل فني يُسيء الى المجتمع الكويتي ومنعه من المشاركة في أيّ أعمال فنية تصوّر داخل الكويت أو أعمال مسرحية تُعرض في الكويت.

ماجد المصري وأيتن عامر

وأضاف السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، أنّ "وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القوانين على الجميع من دون تمييز، خاصة أن دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية، وتمسّكه بالقيم والأخلاق التي جُبل عليها أهل الكويت منذ القِدم".

أوضحت وزارة الإعلام الكويتية، في بيانها، أنه تم وقف مشاركة جميع الممثلين الذين شاركوا في "زوجة واحدة لا تكفي" أو أي عمل فني آخر يسيء للمجتمع الكويتي عن الظهور في أي أعمال مسرحية تعرض في الكويت.

وأكدت الوزارة أنها تلتزم بتطبيق القوانين والنظم واللوائح على الجميع بدون تمييز، وأن دورها هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والسعي للحفاظ على الأخلاق والتقاليد وتعزيزالذوق العام.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتدور أحدث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي حبكته حول الخيانة الزوجية وعلاقات اجتماعية متنوعة، انتقادات متواصلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويصف بعض الكويتيين مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بعبارات من قبيل "قمة الانحطاط، سوالف وألفاظ قذرة"، بينما يقول آخرون إن كثيرًا من المشاهد لا تراعي عادات وتقاليد المجتمع.