احجز شقتك الآن.. فرصة ذهبية لامتلاك شقة من الإسكان في 8 محافظات بمقدم 115 ألف جنيه فقط


أسعار متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات في مشروع داره 2024

الخميس 04 ابريل 2024 | 10:18 مساءً
شقق مشروع داره 2024
شقق مشروع داره 2024
العقارية

شهد مشروع «داره» الذي أطلقه صندوق التنمية الحضرية إقبالاً هائلاً من قبل المواطنين، وذلك بسبب التسهيلات المتعددة التي يقدمها في أنظمة السداد، وأسعاره التنافسية التي تبدأ من 430 ألف جنيه مصري، مما يجعله في متناول العديد من راغبي الوحدات السكنية المدعمة.

شروط حجز شقق مشروع داره 2024

قال المهندس خالد صديق، رئيس صندوق التنمية الحضرية، إنه لا توجد قيود أو متطلبات للحصول على وحدة سكنية في مشروع «داره»، ويمكن للمواطنين الذين حصلوا بالفعل على شقة في إحدى مشروعات الإسكان التقديم على هذه الوحدات أيضًا.

مساحات شقق مشروع داره 2024

يوفر مشروع «داره» شققًا بمساحات واسعة تصل إلى 182 مترًا مربعًا، وتتكون من ثلاث غرف وثلاث حمامات، وتُسلم هذه الشقق بتشطيب سوبر لوكس، مما يوفر للمواطنين الراحة والهدوء دون الحاجة إلى أي إصلاحات أو تشطيبات إضافية، كما يتميز المشروع بفترة تسليم سريعة لا تتجاوز العامين، مما يمنح المواطنين فرصة الاستمتاع بشققهم الجديدة في وقت قصير.

أسعار شقق مشروع داره 2024

تتراوح أسعار الشقق في مشروع «داره» بين 760 ألف جنيه و4 ملايين و640 ألف جنيه، مما يجعلها في متناول العديد من المواطنين، ويقدم المشروع أنظمة سداد ميسرة تناسب مختلف الاحتياجات، حيث يمكن للعميل دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%، مما يوفر له مبالغ مالية كبيرة.

أسعار شقق مشروع داره 2024 في القاهرة

قدم مشروع «داره» شققًا بأسعار متنوعة تناسب مختلف الاحتياجات، وذلك في مختلف أنحاء مص، ففي مدينة نصر، تبدأ أسعار الشقق من 4 مليون و640 ألف جنيه، بينما في منطقة الخيالة، تبدأ أسعار الشقق من 760 ألف جنيه فقط، وتتوفر أيضًا شقق في منطقة المعصرة بأسعار تبدأ من 1.3 مليون جنيه.

وتتيح أنظمة السداد الميسرة التي يقدمها المشروع للعملاء دفع 15% من قيمة الوحدة كمقدم حجز، وتقسيط الباقي على مدى 5 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع النقدي، يحصل العميل على خصم 8%، مما يوفر له مبالغ مالية كبيرة.

الحجز في مشروع داره 2024 سهل وسريع

يمكن للمتقدمين لحجز شقة في مشروع «داره» التواصل مع خط ساخن للمشروع، وهو 15444 للحجز أو الاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع بما فيها أنظمة السداد والتسهيلات.

يتم حجز الوحدات عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات صندوق التنمية الحضرية بفروع بنك القاهرة، دون وجود أي مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل، أو تحت أي مسمى نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات.