أسعار الإقامة بفنادق الساحل الشمالي ومطروح في إجازة عيد الأضحى


الاثنين 27 يوليو 2020 | 02:00 صباحاً
مالك عبدالله

نعرض أبرز اسعار الفنادق والشاليهات والفلل في منطقة الساحل الشمالي ومرسى مطروح. 

وتعد أرخص أسعار الإقامة في الفترة من 31 يوليو الجمعة القادمة وحتى الثلاثاء 4 أغسطس من الممكن أن تجدها لأسرتك في شاليهات بورتو مارينا سواء في الساحل الشمالي أو في مارينا مطروح بأسعار تبدأ من 25 ألف جنيه، وحتى 31 ألف جنيه، في شاليهات تسع ما يقرب من 4 - 5 أفراد، بمساحات تتراوح من 80 وحتى 100 متر. 

فأسعار بوروتو مارينا جوولف تصل إلى نحو 32 ألف جنيه خلال الفترة، وتصل تكلفة الإقامة ما يقرب من 29 ألف جنيه، في بورتو مارينا ريزورت.  أما تكلفة الاقامة لفردين خلال فترة العيد تصل في فندق قيصر باي بمنطقة مطروح نحو 27 ألف جنيه، وترتفع إلي نحو 31 ألف جنيه في شقة تسع لنحو 10 أفراد، في منتجع مراسي العلمين، ونحو 24 ألف جنيه في فندق بوريفاج مطروح، شاملة تكلفة الاقامة بالكامل ، وترتفع إلى 57.5 ألف جنيه في فندق  كريستال إن الماسة. 

أما إذا كانت الميزانية المخصصة لا تتعدي الـ 20 ألف جنيه لفردين خلال فترة العيدن في الممكن قضائها في فندق أورا ريزورت في منطقة سيدي عبد الرحمن. 

وتصل أغلى تكلفة للإقامة في إجازة العيد في منتجع جريين، الكيلو 75 الساحل الشمالى طريق اسكندرية حيث تصل تكلفة الاقامة إلى أكثر من 255 ألف في شاليه يسع 5 أفراد. 

أما إذا كانت ميزانيتك المخصصة للاقامة خلال هذه الفترة أقل من 20 ألف جنيه يمكنك الاقامة في فندق عايدة الكيلو 77 اسكندرية مطروح، حيث تصل تكلفة الاقامة لفردين في غرفة مزدوجة بالافطار نحو 10 ألاف جنيه.

وكذلك يوجد فندق جرين ليفز، في الكيلو 75 طريق القاهرة الساحل الشمالي، حيث تصل التكلفة اقامة فردين اقامة شاملة 11,5 ألف جنيه، وكذلك في فندق بورتو مارينا أند سبا في الكيلو 105 طريق اسكندرية مطروح حيث تصل تكلفة الاقامة لفردين شاملة الافطار والعشاء نحو 12,4 ألف جنيه.