مصطفى شوبير وأبوجبل ضحايا «رامز جاب من الآخر» في حلقة مليئة بالمواقف المُثيرة


الثلاثاء 02 ابريل 2024 | 07:36 مساءً
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر
أحمد أمين

حلّ حارسا المرمى مصطفى شوبير وأبوجبل، ضيفين على حلقة اليوم من برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يُعرض على شاشة قناة MBC مصر.

منافسة شريفة بين مصطفى شوبير وأبوجبل:

بدأ رامز جلال الحلقة بمقدمة عن ضيفيه، قائلاً: «المنافسة شيء لطيف لما تكون شريفة، النجمين جايلينا حارس مرمى أهلاوي واخد الحراسة وراثة، وقعد كتير على الدكة ومالقاش مكان غير لما شناوي اتصاب، وضيفنا التاني كان بيقف في جون المنتخب أكنه مش موجود، معانا اللي من الزمالك مشوه مصطفى شوبير، معانا ومحمد أبوجبل».

وانفعل أبو جبل على رامز بسبب فزعه من الكلب أثناء تنفيذ المقلب.

رامز جاب من الآخر: تعليقات ساخرة على إطلالات شوبير وأبو جبل:

علق رامز جلال على إطلالة مصطفى شوبير، حارس مرمى الزمالك، بعد وصوله إلى برنامج «رامز جاب من الآخر» قائلاً: «أنت طويل ليه كده؟ وعامل تسريحة علي ربيع والدنيا عنب، ومقاسك 45 يعني قدم فرعوني».

وسأل «رامز» مصطفى شوبير هل كان والده كابتن أحمد شوبير سبب فشل التعاقد مع أبو جبل، ليرد قائلاً: «هو مش هيمشي كلامه على النادي، وشغله كإعلامي ينفرد بأي خبر، لما حصل على خبر حصري انفرد به».

كما سأله «رامز»: «هل صحيح إن 90% من انفرادات كابتن شوبير في برامجه عن الأهلي إنت مصدرها، يعني إنت عصفورة؟»، ليرد بقوله: «حاجة متوقعة إن الناس تربط بهذه الطريقة لكن غير صحيح».

أما عن إطلالة محمد أبو جبل، فعلق «رامز» قائلاً: «إيه دقن عمرو يوسف دي، إنت عايز تمثل؟ والبنطلون مقطع ليه، اتخانقت في الأتوبيس؟».

وسأل «رامز» أبو جبل: «هل خناقتك مع كهربا في معسكر المنتخب كانت بسبب مزة، وهل ضربك بالقلم؟"، وأجاب أبو جبل: «محصلش نهائي، ده كلام طلعته ناس لها مصلحة إني مروحش الأهلي».

حلقة مليئة بالمواقف المُثيرة:

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة، وعبروا عن إعجابهم بالمواقف المُثيرة والمُضحكة التي تضمنتها.

كانت الحلقة الماضية من البرنامج قد استضافت كلًا من الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر، وتصدرت محركات البحث بمجرد انتهائها، بسبب الخلافات التي كانت تجمع الثنائي قبل خروج الحلقة للنور.

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر:

من بين ضيوف البرنامج هذا الموسم: أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، سمية الخشاب، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.