"كيدز الصعيد" يتفوقون على رامز جاب من الاخر.. بعربية كارو حصدوا ملايين المشاهدات ووجهوا رسالة ساخرة لـ "رامز" | فيديو


السبت 30 مارس 2024 | 08:25 مساءً
رامز جاب من الاخر كيدز في الترعه
رامز جاب من الاخر كيدز في الترعه
العقارية

اقدم مجموعة من الأطفال على تصوير العديد من الحلقات الكوميديا وهم يقلدون برنامج «رامز جاب من الأخر» على طريقتهم الخاصة، وقاموا بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحت اسم «رامز جاب من الاخر كيدز في الترعة».

أطفال يتفوقون على رامز جاب من الآخر

ونجح الأطفال على تنفيذ فكرة برنامج المقلب الأشهر في الوطن العربي بشكل كوميديا دون تكاليف مادية عالية،  حيث يظهر في بداية الحلقة أحد الأطفال وهو يرتدي ملابس غريبة أثناء القائه مقدمة البرنامج بشكل ساخر ثم يستقبل الضيوف وهم أطفال من صناع المحتوي في القرية ذاتها.

ويظهر في الفيديوهات المتدولة في نطاق واسع، والتي حققت ملايين المشاهدات على السوشيال، دخول الضيوف عن طريق حمار بدلًا من السيارة ويظهر الشخص الذي يقلد رامز وهو يضع على جسمه كمية من البرسيم ومن هنا تبدأ المقالب ويستخدم هؤلاء أدوات بسيطة في المقلب، حيث يستخدمون «كلب بلدي وفراخ بدلًا من النعام، وعربية كارو بدلاً من الكوبري».

وويُعرض برنامج رامز جلال بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وكشف برومو البرنامج الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال خلال الحلقات القادمة عددًا كبيرًا من الضحايا من بينهم عبدالناصر زيدان، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته، ومها أحمد، وشيرين رضا، ومصطفى شوبير، ومحمد أبوجبل، وفقًا لما تم عرضه خلال الأيام الماضية.