10 آلاف شقة.. الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مشروع سكن كل المصريين


شقق مشروع سكن كل المصريين

الثلاثاء 26 مارس 2024 | 01:10 مساءً
سكن كل المصريين
سكن كل المصريين
العقارية

تفقد الدكتور المهندس أحمد اسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة الأعمال بالمشروعات القومية بالمدينة وكذا أعمال الصيانة والإنارة والزراعة والنظافة بمختلف الأحياء.

شقق مشروع سكن كل المصريين

كما تفقد الحي 16 والذي يضم عدد 433 عمارة بإجمالى 10392 وحدة ضمن وحدات مشروع سكن كل المصريين إحدى المشروعات القومية الهامه التي تتبناها الدولة دعما ودعما لجميع شرائح المجتمع.

التكثيف العمل في الوحدات السكنية

وشدد رئيس الجهاز إلى سرعة الالتزام بنهو الوحدات السكنية لتسليمها لمستحقيها في المواعيد المقررة وضرور التكثيف العمل والالتزام بالبرنامج الزمني المكثف.

كما تفقد الحي الرابع عشر لمتابعة الخدمات وأعمال الصيانة والإنارة واحتياجات المواطنين بالمنطقة ووجه رئيس الجهاز إلى ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة وصيانة المسطحات الخضراء والاهتمام بأعمال إنارة الشوارع واللاندسكيب والموقع العام تلى ذلك المرور على إسكان بديل العشوائيات بنفس الحي والجاري الانتهاء من تشطيبه ومتابعة الشركات التي مسند لها الأعمال وتكثيف العمل بالموقع لإنهاء الوحدات لتسليمها لمستحقيها في المواعيد المقررة مع الالتزام بجودة تنفيذ الأعمال وجودة التشطيبات.

وقام بالمرور على حي الكرامة وحي المجد بمنطقة 2600 فدان وتابع رئيس الجهاز أعمال النظافة والصيانة والاهتمام بالمسطحات الخضراء ووجه إلى إزالة أي مظاهر للعشوائية أو الإشغالات التي تؤثر على المظهر العام وعلى حركة سير المواطنين بالأحياء السكنية وشدد رئيس الجهاز على ضرورة الاهتمام بصيانة ونظافة عمارات الإسكان الاجتماعي التي يتم صيانتها من خلال وديعة الصيانة المقررة للوحدات، ووجه رئيس الجهاز اداره التنميه ورؤساء الاحياء الى ضروره متابعه جميع أعمال النظافة والصيانة ومتابعة شكاوى المواطنين ودراسة وتلبية احتياجاتهم الأساسية من خدمات بالأحياء السكنية.

واستمع رئيس الجهاز أثناء المرور إلى مقترحات وشكاوى عدد من المواطنين بمنطقة حي المجد وحي الكرامة ووعد رئيس الجهاز المواطنين بسرعة تلبية جميع الخدمات الأساسية بالأحياء السكنية وسرعة تلافي وانهاء اي شكاوى او ملاحظات للسادة المواطنين.