موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024 والقنوات الناقلة


الاثنين 25 مارس 2024 | 11:04 صباحاً
موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا
موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا
أحمد سيد

موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024 والقنوات الناقلة من أكثر الأمور التي تهم مشجعي كرة القدم في مصر، حيث تأهل المنتخب لنهائي البطولة المقامة في العاصمة الإدارية بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار كرة القدم، نستعرض معكم في السطور التالية موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، كذلك القنوات الناقلة، وتشكيل منتخب مصر المتوقع.

موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024

وعن موعد مباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024، يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع نظيره الكرواتي، في نهائي كأس عاصمة مصر، غدا الثلاثاء المقبل والموافق 26 مارس الجاري، في البطولة التي تقام في العاصمة الإدارية.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب تونس 5- 4 بركلات الجزاء بعدما فرض كلاهما نتيجة التعادل السلبي على مباراتهما التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024

أما القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر 2024ـ تذاع تليفزيونيًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وتقام المباراة على ملعب استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

كان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تأهل إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا، بهدف مصطفى محمد، تحت القيادة الفنية لحسام حسن، في أول مباراة له منذ توليه قيادة الفراعنة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

ويلتقي المنتخبان التونسي والنيوزيلندي، الثلاثاء المقبل 26 مارس، على ملعب استاد القاهرة، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس عاصمة مصر.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

إليكم فيما يلي تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم -محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد – عمر مرموش.